دونالد ترامب دونالد ترامب

ترامب عن خططه المستقبلية: سنفعل الكثير

بوابة أخبار اليوم السبت، 23 يناير 2021 - 12:01 م

كشفت وسائل إعلام أمريكية عن خطط الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب المستقبلية ومدى إمكانية ترشحه لانتخابات أمريكا 2024، بعد خسارته الأخيرة أمام جو بايدن.

وقالت صحية واشنطن إكزامينر الأمريكية إن الرئيس الأمريكي السابق كشف عن جزء من خططه خلال الفترة المقبلة وذلك عندما كان يتناول العشاء في نادي الجولف الخاص به بويست بالم بيتش بفلوريدا.

اقرأ ايضًا: مجلس الشيوخ الأمريكي يقرر تأجيل محاكمة ترامب لمدة أسبوعين

وأشارت إلى أن ترامب قال لأصدقائه " خلال الفترة المقبلة سنفعل الكثير.. ولكن الوقت المناسب لم يأتي بعد"، لافتة إلى أن أحد أصدقاء الرئيس السابق كان إلى جواره خلال هذا الحديث، الذي تدخل سريعا لإيقافه من تقديم مزيد من المعلومات.

وأدى جو بايدن، الأربعاء 20 يناير، اليمين الدستوري رئيسًا للولايات المتحدة، ليسكن البيت الأبيض على رأس الإدارة الأمريكية الجديدة على مدار الأربع سنوات المقبلة.

وانتُخب بايدن، رئيسًا للولايات المتحدة، في 3 نوفمبر الماضي، بعدما حصد 306 أصوات في المجمع الانتخابي، مقابل حصول الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب 232 صوتًا.

وتم التصديق على فوز بايدن بالرئاسة، من قبل الكونجرس بمجلسيه الشيوخ والنواب، في 6 يناير الجاري، بعد أحداث دامية يومها باقتحام أنصار ترامب مقر الكابيتول، أثناء انعقاد الجلسة، حيث كان الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته يرفض الإقرار بشرعية هزيمته أمام بايدن.

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة