​الاختيار 2
​الاختيار 2


فريق «الاختيار 2» يواصل توثيق مشاهد البطولة في مدينة الإنتاج الإعلامي

أحمد السنوسي

السبت، 23 يناير 2021 - 02:33 م

 

يواصل صناع مسلسل "​الاختيار 2​" تصوير مشاهد العمل، داخل لوكيشن مدينة الإنتاج الاعلامي، حيث يتناول الجزء الثاني من المسلسل بطولة جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بالغالي والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2012 وحتى 2020.

ورصدت الشركة المنتجة للعمل ميزانية ضخمة لتقديم محتوى وطني للتوعية، كما يضم العديد من الأدوار النسائية أبرزهن إنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد وبشرى.

العمل يقدم توعية كبيرة للشعب المصري وللأجيال القادمة، مشيرا إلى أن مشاهد المعارك التي يتضمنها العمل أضخم من تلك التي ظهرت في الجزء الأول من "الاختيار".

تتضمن أحداث المسلسل عددا كبيرا من مشاهد المظاهرات الضخمة، وكان من الصعب تنفيذ هذه المظاهرات والتجمعات في ظل انتشار فيروس كورونا "لكني أوشكت على الانتهاء من تصوير مشاهد التجمعات".

مسلسل "الاختيار 2" سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمى وبطولة ​كريم عبد العزيز​، أحمد مكي، ​إياد نصار​، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، محمد علاء، إسلام جمال، هادي الجيار، أحمد شاكر عبد اللطيف.

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل عرض في رمضان الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً، من بطولة ​أمير كرارة​، ​أحمد العوضي​، دينا فؤاد، سارة عادل، أحمد فؤاد سليم، محمود حافظ، من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة