الشهيد أحمد شوشة الشهيد أحمد شوشة

عيد الشرطة| والد البطل أحمد شوشة: آخر كلماته «هو حد طايل يبقه شهيد»| صور

أحمد عبدالوهاب السبت، 23 يناير 2021 - 03:32 م

جملة تعكس حجم العزيمة والإيمان، التي كان يتمتع بها الشهيد أحد شوشة، أحد أبطال معركة الواحات، الذي تصدى بشجاعة للإرهابيين.

وخلال تواصلنا مع والده، النائب حافظ شوشة، الذي تم تعيينه من جانب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عضوًا بمجلس الشيوخ، والذي أكد أن نجله عند ربه، في مكانه لا أحد يستطيع الوصول إليها سوى الشهيد.

وأضاف : «أحمد ابني كان في قطاع سلامة عبد الرؤوف بالأمن المركزي، وحصل على العديد من الأوسمة، لشجاعته وتميزه في العمليات التي شارك فيها.. وزمايله لقبوه بـ«أسد الصحراء»، ضحى بحياته من أجل الوطن».

وتابع : «قبل العملية الأخيرة، اخته قالتله خلي بالك من نفسك.. قال لها هو حد طايل يبقه شهيد.. ابني فضل يضرب في الإرهابيين بسرحه لحد آخر طلقة، ورفض يسيب العساكر المصابة، ووقف في وجه الإرهابيين وقال لهم أنا مش خايف منكم».

وأكد النائب حافظ شوشة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، لا ينسى الشهداء ولا أسرهم، ودائمً يمد يد العون لهم، مشيرًا إلى أن الرئيس استطاع النهوض بمصر على كافة المستويات، وخلال فترة حكمه نجح في إعادة الأمن والاستقرار للوطن، والنهوض بالاقتصاد : «الريس نقل مصر 50 سنة قدام».

واختتم : «كل الشكر لوزارة الداخلية، على جهودها في رعاية أسر الشهداء والمصابين، والتي لم تبخل أبدًا في تقديم الدعم والرعاية لأسر الشهداء، تكريمًا لما قدمه الشهيد أحمد وغيره من زملائه في سبيل الوطن».
 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة