رفع المخلفات
رفع المخلفات


رفع 1830 طن قمامة من المقلب العشوائي بمدينة ههيا

سناء عنان

السبت، 23 يناير 2021 - 03:33 م

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على مسؤولي وحدة التدخل السريع بالديوان العام برفع أكوام القمامة والمخلفات المتراكمة من النقطة الوسيطة بمدينة ههيا لخلق جو بيئي وصحي نظيف للمواطنين ولإعادة الوجه الجمالي والحضاري لمدن المحافظة وكإجراء احترازي ووقائي ضمن سلسلة الإجراءات والتدابير الإحترازية التي تتخذها المحافظة للوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وذلك تنفيذاً لخطة المحافظة للتخلص من المقالب العشوائية ورفع ما بها من مخلفات وقمامة ونقلها للمدفن الصحي بالخطارة..

وشدد محافظ الشرقية على ضرورة التأكد من تطبيق إجراءات السلامة والصحة المهنية وارتداء جميع العاملين بمنظومة رفع المخلفات بمختلف مراحلها للكمامات والقفازات.

أقرا ايضا| مصادر.. المنزل المنهار بالمحلة آيل للسقوط وصادر له قرار إزالة

وأشار المحافظ إلى أن وحدة التدخل السريع، بإشراف العميد علاء الشعراوي المشرف العام على الحملات الميكانيكية والمهندس محمد صلاح رئيس الوحدة، قامت برفع 1830 طن قمامة ومخلفات من النقطة الوسيطة بمدينة ههيا بواقع 69 نقلة على مدار تسعة أيام، باستخدام 6 معدات منها 3 سياره قلاب ولودر وتريلا تابعة لوحدة التدخل السريع ومدينه ههيا.

وأضاف المحافظ أنه تم رفع أكثر من 90% من القمامة والمخلفات الموجودة بالنقطة الوسيطه بمدينه ههيا لتوصيلها للمدفن الصحي بالخطارة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة