اللواء خالد عبد العال
اللواء خالد عبد العال


محافظ القاهرة يهنيء الرئيس السيسي بعيد الشرطة وثورة يناير

محمود كساب

السبت، 23 يناير 2021 - 04:04 م

بعث اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة حلول أعياد الشرطة التاسعة والستون والذكرى العاشرة لثورة 25 يناير.


وأكد "عبدالعال" خلال البرقية، أن عيد الشرطة يمثل علامه بارزة في تاريخ مصر، وأن هذه الذكرى سطرها رجال الشرطة بالتضحية والفداء دفاعا عن شرف الوطن وإعلاء القيمة التي سكنت داخل نفوسهم وضمائرهم، وأضاف أن الحرب التي يخوضها رجال الشرطة بالتعاون مع أقرانهم من رجال القوات المسلحه البواسل ضد الارهاب ستظل محل تقدير واعتزاز من أبناء الشعب المصري، وأن هذه الأمانة حملها هؤلاء الرجال بصدق مدركون قيمة الانتماء للوطن.


كما أكد محافظ القاهرة أن ذكري ثورة يناير رسمت خريطة مصر الحديثة لبناء مستقبل زاهر ومتطور تحت قيادة حكيمة وستظل هذه الذكري في وجدان وذاكرة الأجيال المتعاقبة من أبناء الوطن .


كما أرسل المحافظ برقية تهنئة إلي الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، أعرب فيها عن أصدق آيات التحية والتقدير بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن مواطني محافظة القاهرة لحماة الجبهة الداخلية ولرجال الشرطة الذين يقدمون أسمى معاني التضحية والبطولة والفداء دفاعا عن الوطن والحفاظ عن الأمن والاستقرار الداخلي.

 

شاهد ايضا :-التنمية المحلية تواصل حملاتها لإزالة الإشغالات وإعادة الانضباط للشارع

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة