الشهيد عمر القاضي
الشهيد عمر القاضي


عيد الشرطة| والدة الشهيد عمر القاضي: «كان دايمًا يقولي انتي أم الشهيد»

أحمد عبدالوهاب

السبت، 23 يناير 2021 - 04:08 م

وقالت السيدة راندا محمود والدة الشهيد عمر القاضي : «ابني تمنى الشهادة ونالها وسعيدة بتكريمه المستمر، وأعربت عن تقديرها لتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لها، خلال فعاليات حفلة تخريج طلبة كلية الشرطة العام قبل الماضي، حيث أكدت إن الرئيس قال لها: «خير ما ربيتي»، وطلب منها تقبيل رأسها.

وأضافت أنها التقت نجلها آخر مرة في يوم عيد الأم قبل الماضي وأعطاها «عيدية» نقدًا في يدها، طالبًا منها أن تسامحه لعدم قدرته على شراء هدية لظروف عمله.

وأشارت إلى أن عمر طالما لقبها بـ«أم الشهيد» رغم رفضها، لكنه كان يقول لها دائمًا: «يا أمي محدش ما يتمناش يطول الشهادة»، مؤكدة أنه طالما تمنى الشهادة وطالما كتب على حسابه في «فيس بوك»: «اللهم بشرني بما أنتظره».

وعن يوم استشهاده، قالت إن شقيقه وأبناء عمومته عرفوا بالخبر ولم يخبروني، وقطع أحدهم كابل الإنترنت، حتى لا أعرف الخبر أثناء تصفحي المواقع، قائلة: «كنت بكلمه يوميا في ميعاد معين بسبب الشبكة عنده». 

وأضافت أن عمر استشهد في ثالث مأمورية له في العريش، حيث إنه سافر إلى هناك 3 مرات أصيب في أولها بقطع في الإصبع وجرح غائر في الكتف نتيجة طلقة رصاص، خلال مشاركته في العملية الشاملة سيناء 2018، إلا أنه أصر على استكمال مأمورياته في سيناء، ونال حينها شهادة تقدير.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة