ارشيفية
ارشيفية


بث مباشر لمباراة الزمالك وأسوان

شادي محمد

السبت، 23 يناير 2021 - 04:23 م

 

تقدم "بوابة أخبار اليوم" خدمة البث المباشر لمباراة  الزمالك، وأسوان، المقامة على ملعب استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز المصري.

واختتم الفريق الأبيض تدريباته أمس الجمعة على ملعب النادي استعدادًا للمباراة من ثم الدخول في مُعسكر مغلق بأحد فنادق التجمع الخامس استعدادًا للمباراة.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو، التشكيل الذي سيخوض به الفريق المباراة وجاء كالتالي:-

حراسة المرمى.. محمد أبو جبل 
خط الدفاع.. حازم إمام - محمود الونش - محمد عبد الغني - أحمد فتوح 
خط الوسط.. طارق حامد - إمام عاشور – أحمد سيد زيزو - يوسف أوباما - أشرف بن شرقي 
خط الهجوم.. مصطفى محمد
ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من محمد عواد وعبد الله جمعة ومحمد عبد السلام وحمزة المثلوثي وفرجاني ساسي ومحمود شيكابالا وإسلام جابر وحسين فيصل  وأسامة فيصل، واستبعد الجهاز الفني الثنائي أحمد عيد  ومحمد أوناجم.

 كما أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان بقيادة علاء عبد العال عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق المباراة ، وجاء التشكيل كالتالي:
حراسة المرمى :  عمر رضوان 
خط الدفاع : عمرو الحلواني - محمود شبانة – محمد جابر ميدو - أحمد سالم صافي 
خط الوسط: هيثم الفيل – محمد خليفة – سولمون منساه – أحمد صغيري – محمد أسامة 
خط الهجوم : جون أفيري

ويسعي الزمالك بقياده مديره الفني باتشيكو في استعاده صدارة الدوري بعدما نجح الأهلي في التربع على عرش الدوري بشكل مؤقت بعدما فاز على المقاولون العرب في المباراه الأخيرة بالجولة التاسعه وحول تأخره بهدفين للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليستعيد صدارة الدوري من جديد برصيد 20 نقطة فيما يحتل أبناء ميت عقبة المركز الثاني برصيد 19 نقطة .

ويحاول الزمالك خطف الثلاث نقاط من زهرة جنوب الصعيد في مباريات اليوم لإعتلاء الدوري بعدما غاب عن الصدارة خلال الفترة الماضية .

ويدخل فريق الزمالك المباراة محتلاً المركز الثاني برصيد 19 نقطة فيما يحتل أسوان المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة