محافظة بني سويف
محافظة بني سويف


ضبط 6.5 طن بنزين وسولار في حملة مكبرة ببني سويف

حمدي علي

السبت، 23 يناير 2021 - 05:32 م

شنت مديرية تموين بني سويف برئاسة المهندس وصفى عبد الله، حملة مكبرة على الأسواق بمراكز المحافظة السبعة، اليوم السبت، لضبط الوضع في مجال تداول السلع في هذه المواقع، ومواجهة كافة صور التلاعب في الأسعار أو احتكار.

وقد أسفرت الحملة عن ضبط 42 مخالفة تموينية بالمخابز البلدية تنوعت ما  بين إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات ونقص وزن، والتصرف في 55  شيكارة دقيق بلدي مدعم وعدم نظافة أدوات العجين وعدم وجود  ميزان حساس ببعض المخابز.

 فيما جرى تحرير 12 محضر مخالفات لتجار تموينيين للغلق أثناء مواعيد العمل الرسمية، وعدم الإعلان عن أسعار مقررات الحصص التموينية.

أقرا ايضا| محافظ أسيوط يناشد المواطنين تقديم طلبات التصالح قبل نهاية مارس

 كما جرى ضبط 150كجم من اللحوم المذبوحة خارج المجازر الحكومية، و 20  محضر لعدم الإعلان عن الأسعار  بمحلات الجزارة وعدم وجود شهادات صحية.

بجانب ضبط مخزن ألبان  به 500 كجم لبن غير صالح للاستهلاك الآدمي، كما جرى  تحرير 2 محضر لتجار أجهزة كهربائية لقيامهم بعرض وبيع أجهزة غير أصلية ومقلدة للعلامة التجارية .

وفي مجال التفتيش والرقابة على محطات الوقود ومستودعات البوتاجاز ، فقد أسفرت الحملات عن تحرير عدة محاضر مخالفات لمحطات بنزين لعدم الإعلان عن أسعار المواد البترولية.

فضلا عن تحرير 4 محاضر لمستودعات بوتاجاز تبين غلقها " أثناء مواعيد العمل الرسمية"، و 4 محاضر لمحطات رصيف للعمل في مجال المواد البترولية تعمل بالمخالفة دون الحصول على ترخيص من الجهات المختصة، وجرى التحفظ على  4  طن سولار و2.5 طن بنزين.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة