غلق 10 محال مخالفة بالإسكندرية
غلق 10 محال مخالفة بالإسكندرية


غلق 10 محال بالإسكندرية.. وتحرير 30 مخالفة صحية وتموينية  

أشرف شرف

السبت، 23 يناير 2021 - 06:37 م

قاد اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد بمحافظة الإسكندرية، برفقة حامد متولي سكرتير عام حي العجمي، اليوم، حملة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بنطاق حي العجمي، حيث قامت الحملة بالمرور على المطاعم والمحال والمقاهي علي طريق الإسكندرية مطروح وحتى منطقة الهانوفيل.  

أقرا ايضا| إصابة شخص في انفجار أسطوانة بوتاجاز بشرق العوينات

وأسفرت الحملة عن غلق 10 محال لعدم التزامهم بتطبيق الإجراءات الاحترازية وعدم التزامهم بوجود الشهادات الصحية والتراخيص البيئية، كما تم تحرير 30 مخالفة صحية وبيئية وتموينية.

شارك في الحملة ممثلين عن الطب البيطري والصحة والقوي العاملة والتموين ورخص المحلات وحماية المستهلك والمتابعة الميدانية واشغال طريق والازمات والكوارث والرصد البيئي.  

وخلال الحملة؛ شدد السكرتير المساعد على أصحاب المحال والمطاعم والملاهي بضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامات وتوفير معقمات ومطهرات وأجهزة قياس درجات الحرارة، مع الالتزام بقواعد النظافة العامة وتوفير صندوق قمامة، والتنبيه على المواطنين المترددين على المحال بالالتزام بالتعليمات الوقائية وذلك حفاظا على سلامتهم.  

وتواصل الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية حملاتها لتطبيق الإجراءات الاحترازية التي شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على تنفيذها وعدم التهاون مع أي مخالف في اتباع الإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامة المواطنين ولمنع انتشار فيروس كورونا.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة