علاء عبد العال علاء عبد العال

علاء عبد العال: «لعبة إمام عاشور ممكن تحسب ركلة جزاء للزمالك» 

أشرف عبدالمنعم الأحد، 24 يناير 2021 - 12:42 ص

قال علاء عبد العال المدير الفني لفريق نادي أسوان، إنه سعيد بتحقيق التعادل السلبي وهو نتيجة إيجابية أمام نادي الزمالك.

وأضاف عبد العال في تصريحاته مع الإعلامي سيف زاهر عبر قناة "أون تايم سبورتس": "لعبة إمام عاشور ممكن  تتحسب ركلة جزاء ولكنه أمر متروك للحكم..  نجحنا في الحد من خطورة لاعبي الزمالك في أوقات كثيرة من المباراة والتوفيق حالف أسوان في إدراك نتيجة التعادل أمام  الزمالك".

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك قد اصدرت بيانا رسميا تعقيبا على الأحداث الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز .

 وجاء نص البيان على النحو التالي : "تطالب إدارة نادي الزمالك بالعدالة التحكيمية بجميع مباريات الدوري المصري الممتاز بجميع أطرافها خاصة الأندية المتنافسة على صدارة الدوري الممتاز رافضة كل ما يحدث من أخطاء تحكيمية وقرارات من اتحاد الكرة تنعكس بآثار سلبية على المنافسة الشريفة على لقب البطولة وترسخ مفاهيم التعصب بين الجماهير". "

وتعرب الإدارة عن أسفها للأخطاء التي حدثت في مباراة الفريق الأخيرة أمام أسوان حيث تدخل طاقم التحكيم وتقنية الفيديو في إلغاء هدف مصطفى محمد ببداية المباراة فيما لم يتدخل الحكم ولا تقنية الفيديو في ركلة جزاء لإمام عاشور قبل نهاية المباراة أكدها جميع من شاهد اللعبة" .  

وتشدد إدارة النادي على طلبها بضرورة تحقيق العدالة بين جميع أطراف المسابقة مما يضمن الصالح العام للمسابقة وليس لأحد أطرافها دون غيره.‎

الاخبار المرتبطة

حقيقة مفاوضات جالطة سراي مع ديانج حقيقة مفاوضات جالطة سراي مع ديانج الخميس، 25 فبراير 2021 10:09 ص

 

وفاة والد نجم ليفربول غرقًا وفاة والد نجم ليفربول غرقًا الخميس، 25 فبراير 2021 08:58 ص

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة