صورة أرشيفية صورة أرشيفية

ضبط حارس مدرسة «شبرا الإعدادية» بعد أن حولها إلى وكر لممارسة الدعارة

باسم دياب الأحد، 24 يناير 2021 - 02:02 ص

في واقعة مثيرة قام أمين عهدة مدرسة شبرا الإعدادية، بتحويل المدرسة إلى وكر لممارسة الدعارة بعد مغادرة الطلاب الفصول، بالإشتراك مع عاملة نظافة وآخرين، إلا أن رجال المباحث تمكنوا من ضبطهم. 

وكشفت تحقيقات النيابة أنه تم ضبط كلا من  «حمدي. ح»، 58 سنة، أمين عهدة بمدرسة شبرا الإعدادية، و«أميرة. ب» 29 سنة، عاملة نظافة، و«أمل. ح» 35 سنة، عاملة بمصنع، و«إنصاف .ع» 51 سنة، عاملة، و«خلف .و» 46 سنة، سائق، و«مازن. م»، 55 سنة، عامل، و«رفعت. ر» 52 سنة، رئيس تمريض بمستشفى صحة نفسي حكومي قاموا بتحويل مدرسة الساحل الإعدادية إلى وكر للمارسة الدعارة.


وذكرت التحقيقات، أن المتهمن كانوا يقيمون حفلات جنسية، داخل الفصول من خلال استقطاب الساقطات، وراغبي ممارسة الجنس، بمقابل مادي، مع استغلال كافة مرافق المدرسة في تسهيل عملهم الاجرامي، وتم ضبط المتهمين متلبسين بممارسة بإقامة حفلة جنسية، داخل الفصول بالدور الأول بالمدرسة.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية  بلاغا من مدير مدرسة حدائق شبرا الإعدادية، بقيام المتهم حارس المدرسة، باستغلال مرافق المدرسة في تسهيل ممارسة أعمال الدعارة، لبعض الساقطات، وقال إنه أثناء مباشره عمله كمسؤول أمن بالإدارة التعليمية، ومروره على مدرسة شبرا الإعدادية، وجد حارس المدرسة وبرفقته رجلان وامرأتان، داخل المدرسة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة ما ورد من معلومات وتم ضبط المتهمين داخل المدرسة أثناء ممارسة الرذيلة. 


وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات. 

اقرأ أيضا| عيد الشرطة| ملحمة الإسماعيلية التاريخية في مواجهة الاحتلال البريطاني.. فيديو 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة