مباراة الأهلي مباراة الأهلي

طوارئ في بيراميدز استعدادًا للأحمر

بوابة أخبار اليوم الأحد، 24 يناير 2021 - 02:52 ص

كتب : أميرة أنور

فرض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بقيادة الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، حالة الطوارئ والإعداد مباشرة دون راحة لمباراة الأهلي في الدوري الممتاز.

ويحل الأهلي ضيفا على بيراميدز في الجولة العاشرة من الدوري الممتاز على استاد الدفاع الجوي في السابعة والنصف من مساء الثلاثاء المقبل.

وخاض الفريق مرانه بملعبه بالدفاع الجوي في الحادية عشرة صباح أمس السبت عقب التعادل مع سموحة بملعب استاد الإسكندرية الرياضي في الجولة التاسعة للدوري الممتاز بهدف لكل منهما.

وأكد أروبارينا، إن الأداء في المباراة لا يرتقي لمستوى الفريقين ولم يكن على المستوى المأمول موضحا أن سموحة لعب على الدفاع الكامل ولم ينجح لاعبو بيراميدز في اختراق الدفاع، مع خطأ دفاعي للاعبيه كلفه التعادل وخسارة نقطتين هامتين موضحا أن التعادل نتيجة طبيعية طبقا للأداء الذي قدمه كل فريق.

شدد على أن بيراميدز لم يلعب بالصورة الجيدة المطلوبة وافتقد الشراسة الهجومية المطلوبة في تلك المباريات، والفريق بحاجة إلى التحسن في المباريات في جميع المراكز دفاعا وهجوما.

أكد الأرجنتيني على أنه من وجهة نظره قرر الدفع بأحمد توفيق في مركز الظهير الأيسر حيث يجيد في اليمين واليسار وهذا لا يقرر مطلقا من طارق طه الظهير الأيسر للفريق، موضحا أن الاحتكاكات البدنية طغت على الأداء الفني خلال المباراة وبالتالي لم تكن هناك خطورة كبيرة أو فرص أكبر.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة