موسيماني موسيماني

موسيماني يجهز خطة إسقاط بيراميدز.. وارتياح بين صوف الاهلي

كريم فؤاد الأحد، 24 يناير 2021 - 02:54 ص

كريم فؤاد

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأحد استعدادا لمواجهة بيراميدز معتمدا على طريقة الأبواب المغلقة وفرض السرية على التدريبات استعدادا للمبارة المقرر إقامته مساء الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ويبدأ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عقد جلسات مع باقي أفراد الجهاز الفني من أجل الاستعداد للمواجهة المقبلة التي يسعى الفريق لحصد نقاطها من أجل استمرار التفوق والبقاء على صدارة مسابقة الدوري الممتاز.
 

وينفذ المدير الفني بداية من تدريبات اليوم خطة مواجهة بيراميدز في تدريبات مغلقة قبل أن يعسكر الفريق مساء غدا الإثنين.


وشاهد موسيماني، مجموعة من أشرطة الفيديو الخاصة بفريق بيراميدز لتحديد نقاط القوة والضعف خاصة أن الفريق يضم عدد من اللاعبين البارزين من صفوف الأهلي وهم عبد الله السعيد و رمضان صبحي وأحمد فتحي وشريف إكرامي.


ويجري فريق الأهلي مسحة طبية اليوم الأحد، للتأكد من سلامتهم وعدم إصابتهم ب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وكشف الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن بدر بانون مدافع ‏الفريق وسيتم تقييم حالته خلال مران الفريق اليوم الأحد لتحديد فرص مشاركته بناء على تعافيه ‏من نزلة البرد التي تعرض لها وتسببت في غيابه عن لقاء المقاولون العرب الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز مؤكدا أن حالة اللاعب مطمئنة بشكل عام.‏

وأظهرت المسحة الاحترازية التي أجراها بدر بانون سلبية وذلك بعد شعور اللاعب بأعراض البرد.

 

واطمأن موسيماني على حالة أكرم توفيق بعد إجراء مسحة طبية والتي جاءت نتيجتها سلبية ليدخل حسابات الفريق في المباريات المقبلة.

 

وسيطرت حالة من الارتياح داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد إعلان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، اصطحاب جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم ضمن البعثة الرسمية التي تستعد للسفر إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية، التي تقام في الدوحة خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير القادم.

أضاف عبد الحفيظ أن قرار اصطحاب جميع لاعبي الفريق ضمن البعثة الرسمية جاء بعد التعديل الذي طرأ على لائحة «فيفا»، والذي يمنح كل فريق سيتواجد في مونديال الأندية الحق في تعديل قائمته قبل انطلاق البطولة بـ24 ساعة أو أثناء منافسات البطولة نفسها، حال تعرض لاعبيه لأى أمور قهرية تمنحه وقتها أحقية الاستبدال في قائمته.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة