مونديال اليد مونديال اليد

جارسيا: مباراة اليوم لا تقبل القسمة على اثنين

بوابة أخبار اليوم الأحد، 24 يناير 2021 - 02:56 ص

أكد روبرتو بارندو المدير الفنى للمنتخب القومى لكرة اليد، على صعوبة لقاء سلوفينيا المقرر إقامته اليوم، في آخر جولات الدور الرئيسي للمونديال مطالباً جميع اللاعبين بالتركيز الشديد وعدم المبالغة فى الفرحة عقب الفوز على منتخبى روسيا ثم بيلا روسيا.

 وشدد على اللاعبين التمسك باللعب الجماعى وذلك من أجل تحقيق الفوز لتصدر مجموعتنا وضمان الصعود لدور الربع النهائى دون النظر لنتيجة أى من الفرق الأخرى فى البطولة.

 وقال الإسبانى بالفعل مستوانا في المونديال رائع حتى الآن وسوف نسعى لمواصلة الانتصارات، وبغض النظر عن أي شىء حققنا الفوز على منتخب بيلا روسيا ومن قبله روسيا وهذا نتاج عمل جماعى يحسب للجميع جهاز فنى ولاعبين إلى جانب منظومة الاتحاد المصرى التى تبذل قصارى جهدها لتذليل كل الصعاب أمام المنتخب لتحقيق الانتصارات والبطولات.

وأعرب الإسباني روبرتو باروندو، عن شعوره بالفخر بلاعبي الفراعنة، وهذا الجيل الذي يقوده ببطولة كأس العالم المقامة على أرض مصر، وقال باروندو في المؤتمر حققنا فوزين مهمين على حساب روسيا ثم  بيلا روسيا، أنا سعيد جدًا وفخور بما قدمناه في المباراتين وأطالب بالمزيد وتحقيق الفوز فى مباراة اليوم أمام سلوفينيا .

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة