تجاعيد الرموش تجاعيد الرموش

من أجل المال.. ماكدونيل يصنع أول أداة لتجاعيد الرموش عام 1931

أمنية شاكر الأحد، 24 يناير 2021 - 04:50 ص

كثير من الفتيات لا يستطيعن أن يستغنين عن أداة تجاعيد الرموش للحصول علي رموش جذابة وفاتنة، لكن هل تعلمي من هو صاحب الفضل في اختراع تلك الأداة ؟

أول من فكر فى اختراع أداه تجاعيد الرموش كان كلا من « تشارلز ستيكيل» و«ويليام ماكدونيل» وكانا يعيشان في مدينة «روتشستر» بنيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان هدف « تشارلز وماكدونيل» هو اختراع أداة لخدمة النساء ليستطيعن أن يحصلن على المال من ذلك الاختراع، وبالفعل عملا ليل نهار لكى يصلوا لذلك الهدف، لكن «ماكدونيل » سبق « تشارلز » بخطوة ، وتمكن من صناعة أول أداة « لتطويل الرموش وتجعيده» فى التاريخ.

وبالفعل حصل على براءة اختراع فى يوم 7 إبريل عام 1931، وبعد ذلك قام « ماكدونيل » بطرح منتجه فى الأسواق الأمريكية مقابل دولار واحد فقط، ولقي المنتج إعجاب كثير من السيدات وحقق نجاح ساحق، وإلى الآن تقوم بإستخدام تلك الأداة بنفس الشكل الأولي لها ، مع إضافة بعض الامتيازات بفعل مرور الزمن والتطورات التكنولوجية الضخمة .

اقرأ أيضا| أفضل سن لاستخدام كريم التجاعيد للبشرة 

 ويذكر أن أول شخص صنع  الماسكارا بشكلها الحالى هو « مايبل » وصنعها لأخته عام 1913، وذلك بعد  ما اخترع الكيميائي « لوجين ريميل» أول ماسكارا تصنع من كريم الفازلين .

الاخبار المرتبطة

5 أعراض شائعة تشير للإصابة بالسرطان 5 أعراض شائعة تشير للإصابة بالسرطان الأربعاء، 24 فبراير 2021 10:14 م

 

سدود مطروح تحجز مياه الأمطار للزراعة سدود مطروح تحجز مياه الأمطار للزراعة الأربعاء، 24 فبراير 2021 08:34 م

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة