تجاعيد الرموش
تجاعيد الرموش


من أجل المال.. ماكدونيل يصنع أول أداة لتجاعيد الرموش عام 1931

أمنية شاكر

الأحد، 24 يناير 2021 - 04:50 ص

كثير من الفتيات لا يستطيعن أن يستغنين عن أداة تجاعيد الرموش للحصول علي رموش جذابة وفاتنة، لكن هل تعلمي من هو صاحب الفضل في اختراع تلك الأداة ؟

أول من فكر فى اختراع أداه تجاعيد الرموش كان كلا من « تشارلز ستيكيل» و«ويليام ماكدونيل» وكانا يعيشان في مدينة «روتشستر» بنيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان هدف « تشارلز وماكدونيل» هو اختراع أداة لخدمة النساء ليستطيعن أن يحصلن على المال من ذلك الاختراع، وبالفعل عملا ليل نهار لكى يصلوا لذلك الهدف، لكن «ماكدونيل » سبق « تشارلز » بخطوة ، وتمكن من صناعة أول أداة « لتطويل الرموش وتجعيده» فى التاريخ.

وبالفعل حصل على براءة اختراع فى يوم 7 إبريل عام 1931، وبعد ذلك قام « ماكدونيل » بطرح منتجه فى الأسواق الأمريكية مقابل دولار واحد فقط، ولقي المنتج إعجاب كثير من السيدات وحقق نجاح ساحق، وإلى الآن تقوم بإستخدام تلك الأداة بنفس الشكل الأولي لها ، مع إضافة بعض الامتيازات بفعل مرور الزمن والتطورات التكنولوجية الضخمة .

اقرأ أيضا| أفضل سن لاستخدام كريم التجاعيد للبشرة 

 ويذكر أن أول شخص صنع  الماسكارا بشكلها الحالى هو « مايبل » وصنعها لأخته عام 1913، وذلك بعد  ما اخترع الكيميائي « لوجين ريميل» أول ماسكارا تصنع من كريم الفازلين .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة