غرامات عدم ارتداء الكمامات غرامات عدم ارتداء الكمامات

455 ألف جنيه حصيلة غرامات عدم ارتداء الكمامة بالقليوبية

أحمد عبدالفتاح الأحد، 24 يناير 2021 - 07:47 ص

شدد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، على سحب تراخيص سيارات السرفيس والأجرة مع تطبيق الغرامة المقررة حال عدم التزام السائق بارتداء الكمامة أو سمح للمواطنين بالركوب دون ارتداء الكمامات.

وأشار إلى أن الإدارة العامة لـ مرور القليوبية بالتنسيق مع مجالس المدن والأحياء قد قامت بتحرير 9119 محضر مخالفة، وذلك منذ تطبيق القرار في 3 يناير الجاري، بإجمالي 455950 جنيه.

ووجه المحافظ الشكر والتقدير للقيادات الأمنية على الجهد المبذول وانتشارهم المكثف بالشوارع لتطبيق القانون حرصا على صحة وأرواح المواطنين.

اقرأ أيضا| مزارعي الموز بالقليوبية: نقص الوعي سبب عرقله التصدير

يذكر أن عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية أجرى جولة تفقدية بحي شرق شبرا الخيمة لمتابعة أعمال رفع تراكمات القمامة والتي تمت على مدار الثلاثة أيام الماضية، حيث تم رفع أكثر من 900 طن من القمامة المتواجدة عند ترعة الإسماعيلية، بالإضافة إلى رفع الإشغالات الموجودة بحي شرق شبرا الخيمة، حيث وجه بسرعة رفعها.

وأكد المحافظ، استمرار أعمال النظافة بكل أرجاء المحافظة حرصاً على صحة وسلامة المواطنين، وللحفاظ على الشكل الحضاري لشوارع المحافظة بالإضافة إلى الزراعة والتجميل مع وضع صناديق للقمامة بالمنطقه لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين من أهالي المنطقة.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة