الأهلي الأهلي

الليلة.. الأهلي يبدأ استعدادته لمواجهة بيراميدز 

إبراهيم مدكور الأحد، 24 يناير 2021 - 08:16 ص

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأحد 24 يناير، استعداداته لمواجهة بيراميدز، في المباراة التي تقام مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز .

ويستأنف المارد الأحمر تدريباته على ملعب مختار التتش، بعدما حصل الفريق على راحة أمس  السبت، وذلك بعد  الفوز الصعب على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ونجح المارد الأهلي في استعادة صدارة ترتيب الدوري، بعدما خطف ثلاثة نقاط غالية من ذئاب الجبل، وحول تأخره بهدفين للفوز بثلاثية مقابل هدفين لوصوله للنقطة ال 20 ليعتلي بهم صدارة الدوري المصري مؤقتا .

ومن ناحية أخرى تقدم نادي بيراميدز بشكل رسمي بطلب إلى اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة من أجل استقدام حكام أجانب لإدارة مباراة فريق الكرة أمام النادي الأهلي والمحدد لها يوم 26 يناير الجاري على ستاد الدفاع الجوي في إطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

أوضح بيراميدز في خطابه أنه يثق كامل الثقة في نزاهة الحكام المصريين، ولكنه وفي إطار رغبته في رفع الحرج عن اتحاد الكرة والحكام المصريين ولرغبة نادي بيراميدز التي تتوافق مع رؤية النادي الأهلي والمعلنة في بيانه الرسمي الأخير، فإنه يطلب من الاتحاد استقدام طاقم تحكيم أجنبي لمباراة الفريقين بالدوري.

شدد النادي في خطابه على أنه ملتزم بتحمل كل التكاليف والمصروفات المطلوبة لاستقدام طاقم التحكيم لإدارة المباراة وخلال فترة وجوده بالقاهرة حتى المغادرة.

الأهلي يقترب من ضم مدافع منتخب الشباب  

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة