داليا مصطفي
داليا مصطفي


داليا مصطفى تكشف تفاصيل فيلم «قبل الأربعين»

أحمد السنوسي

الأحد، 24 يناير 2021 - 12:35 م

أيام قليلة تفصلنا عن طرح أحدث الأعمال الفنية للفنانة داليا مصطفى، والتي تعود للسينما بعد غياب دام أكثر من 12 عامًا من خلال فيلم "قبل الأربعين"، الذي قرر صناعه طرحه بدور العرض يوم 3 فبراير والذي انتهى تصويره منذ أكثر من 3 شهور، ونتناول معكم أبرز تفاصيل العمل قبل طرحه بالسينمات.

الفيلم تدور أحداثه في إطار رعب نفسي عنيف، ومستوحاة من قصص واقعية عايشها منتج العمل، وينضم "قبل الأربعين" لدراما أفلام الرعب النفسي التي تجمع بين الخير والشر، وكيفية مواجهة الشر بالكثير من الطرق.

وكانت بطلة العمل النجمة داليا مصطفي قد أكدت في تصريح خاص لـ "بوابة أخبار اليوم" على أن قصة فيلم "قبل الأربعين" مكتوبة بطريقة جديدة على السينما المصرية ولذلك قررت أن تعود من خلال هذا العمل، مضيفة أن الفيلم ملئ بالأحداث الشيقة بالإثارة والغموض".

وعن تفاصيل دورها، أنها تجسد خلال أحداث العمل شخصية "ملك" وهى أم لديها 3 أبناء، منهم معتز هشام والذي كان مفاجأة كبيرة للجميع، وتتعرض للصدمات ومن هنا تبدأ الأحداث، حيث إن الشخصية مختلفة عن كل أعمالها السابقة، بجانب أنها تحب نوعية أفلام الرعب.

فيلم "قبل الأربعين" بطولة داليا مصطفى، بسمة، هالة فاخر ولبني ونس وايهاب فهمي وجميل برسوم وسامي مغاوري ومحمد على رزق وأحمد جمال سعيد، ومن تأليف أحمد عثمان وإخراج معتز حسام.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة