خالد النبوي
خالد النبوي


خالد النبوي ينتهي من تصوير «أهل الكهف» منتصف فبراير المقبل

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 24 يناير 2021 - 12:41 م

ينتهي الفنان خالد النبوي من تصوير مشاهده في فيلم (أهل الكهف) منتصف فبراير المقبل، حيث يكثف أبطال العمل ساعات التصوير حاليا على أن تبدأ بعد ذلك مرحلة المونتاج والمكساج.


تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي أكشن، حيث يجسد الفنان خالد النبوى والفنان محمد ممدوح "تايسون" دور صديقين مقربين يواجهان العديد من المشكلات والصعوبات، وتتوالى الأحداث بينهما في إطار مشوق.


الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، ويشارك في بطولته بجانب خالد النبوى كل من الفنانين محمد ممدوح، ومحمود حميدة، وغادة عادل، ومصطفى فهمى، ومحمد فراج، وعمرو عبد الجليل، وأحمد فؤاد سليم، وريم مصطفى، وصبري فواز، وعبد الرحمن أبو زهرة، وماجد المصرى.


وكان الفنان خالد النبوى قد تعرض للإصابة مؤخرا بكدمات وخدوش فى الكتف والذراع أثناء تصوير أحد مشاهده في الفيلم، حيث كان يؤدى مشاهد "أكشن" مع فريق الأكشن الأجنبى الذي تم الاستعانة به، واضطر النبوى لاستكمال تصوير المشهد، حفاظا على التصوير.


وطرحت جهة إنتاج الفيلم "البوستر" الدعائي الأول للعمل، والذي شمل درع وسيف به دماء، من المقرر أن يتم طرح فيلم (أهل الكهف) بدور العرض السينمائي في موسم عيد الأضحى المقبل.
إقرأ أيضاً : «حياة كريمة».. مبادرة رئاسية تلبي احتياجات محدودي الدخل.. فيديو

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة