صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مدير «مدرسة شبرا بنات»: حاولت تقويم سلوك الحارس بسبب السرقة 

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 24 يناير 2021 - 01:08 م

 

قال مدير مدرسة حدائق شبرا الإعدادية بنات، محمد أحمد الروبي، إنه تلقى أكثر مرة شكاوي من المدرسين بسبب حارس المدرسة، تخص السرقة فقط، موضحاً أنه حاول تقويم سلوكه أكثر من مرة.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية  بلاغا من مدير مدرسة حدائق شبرا الإعدادية، بقيام المتهم حارس المدرسة، باستغلال مرافق المدرسة في تسهيل ممارسة أعمال الدعارة، لبعض الساقطات، وقال إنه أثناء مباشره عمله كمسؤول أمن بالإدارة التعليمية، ومروره على مدرسة شبرا الإعدادية، وجد حارس المدرسة وبرفقته رجلان وامرأتان، داخل المدرسة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة ما ورد من معلومات وتم ضبط المتهمين داخل المدرسة أثناء ممارسة الرذيلة.

أكد مصدر مسئول بإدارة الساحل التعليمية أن واقعة الدعارة التي حدثت في مدرسة حدائق شبرا الإعدادية بنات تم اكتشافها في أغسطس الماضي ، مؤكدًا أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وإبلاغ الجهات الأمنية على الفور.
وأوضح المصدر في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم أن المدرسة تم تحويلها إلى مدرسة عزل أثناء الأجازة الصيفية بعد انتشار وزيادة حالات كورونا، واستغل حارس المدرسة هذه الأوضاع في تحويل المدرسة إلى وكر للدعارة .
وأكد أنه تم اكتشاف الواقعة أثناء  مرور مسئول أمن إدارة الساحل التعليمية على المدرسة فلاحظ تواجد اثنان من الفتيات بالمدرسة وعندما سألهم عن سبب تواجدهم ، تحججوا بأنهم أقارب حارس المدرسة وهو ما أثار الشك لدى المسئول.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة