صدقي صخر وأسماء جلال
صدقي صخر وأسماء جلال


صدقي صخر مدرس فرنساوي لـ أسماء جلال في كواليس «أنصاف مجانين»

أحمد السنوسي

الأحد، 24 يناير 2021 - 01:25 م

 

نشر الفنان صدقي صخر على صفحاته الرسمية على السوشيال ميديا فيديو يجمعه بـ أسماء جلال وهو يحاول تعليمها بعض الجمل باللغة الفرنسية وعلق عليها «أرسل خطاب لصديقك الفرنسي من كواليس أنصاف مجانين».

ويقوم صدقي صخر في مسلسل «أنصاف مجانين» بدور حازم خريج فنون جميلة ويعمل في مجال الجرافيكس والديزاين وهو ابن خالة أسماء جلال الذي يقف بجوار قريبته ويعمل على توطيد علاقته بها ولكن تتطور الأحداث بطريقة لا يرغب بها ويحاول التغلب على ذلك.

المسلسل مقتبس من رواية «أنصاف مجانين» المعروفة، للكاتبة السعودية د. شيماء شريف، والتي تروى حكاية أنس الذي يخضع لعملية زراعة قلب، ويبدأ بعد العملية بسماع صوت المتبرّع الذي يحثه على حل لغز فشل فى حله أثناء حياته، لينطلق فى رحلة للبحث عن الحلقة المفقودة. «أنصاف مجانين» من إخراج عمر رشدي والمعالجة الدرامية للكاتبة والسيناريست مريم نعوم، وكتبت السيناريو والحوار الكاتبة نجلاء الحديني.

وينتظر صدقي صخر عرض مسلسلة «ليه لأ» قريباً على قناة mbc  مصر بعد النجاح الذي حققه على احدي المنصات الإلكترونية.

يذكر أن أحدث أفلام صدقي صخر القصيرة «لما جت عشرة» للمخرجة جايلان عوف قد حصل على جائزة أفضل فيلم في الدورة السادسة من مهرجان مصر دوت بكرة للأفلام وهو بطوله صدقي صخر وسارة عبد الرحمن.

ويعتبر الفيلم المصري الوحيد الذي شارك في مهرجان كليرمونت في دورته رقم 41 وحصل على جائزة لجنة التحكيم في مهرجان Breakthrough Film Festival في نسخته الثامنة وحصل على جائزة أفضل فيلم في مهرجان شنيت الدولي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة