صورة من البرنامج
صورة من البرنامج


هوايات نجوم الملاعب العالمية خارج المستطيل الأخضر.. فيديو

أحمد عبدالرحيم

الأحد، 24 يناير 2021 - 02:20 م

عرض التليفزبون المصري، عبر القناة "الأولى"، والفضائية المصرية، وon ، تقريرا تلفزيونيًا بعنوان "هوايات نجوم الملاعب العالمية خارج المستطيل الأخضر".
 
ويحاول الكثيرون معرفة هوايات النجوم العالميين في كرة القدم خارج المستطيل الأخضر، وبخاصة أن كل تحركاتهم هي مثار اهتمام ملايين الشباب حول العالم، فنجد محمد صلاح نجم المنتخب الوطني المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي يهوى القراءة في مجال التنمية البشرية حيث نشر عبر حسابه على موقع انستجرام مقطع فيديو قصير كتاب بعنوان "قوة الدماغ". 

وأصبح صلاح من عشاق صيد السمك ونشرمؤخرًا صورته عبر تويتر وهو يمارس صيد الأسماك خلال تواجده في دبي، أما البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس فإنه يقضي معظم وقته في الاهتمام بقوامه والحفاظ على شكله الرياضي، لكنه عندما كان لاعبًا في مانشستر يونايتد طور شغفه بلعبة بينجو، وقال إنها ساعدته على تعلم اللغة الإنجليزية. 

ودخل الأرجنتيني ليونيل ميسي، عالم الموضة والأزياء حينما أعلن عن إطلاق ماركة ملابس مسجلة باسمه، وأصبحت شقيقته ماريال سول مديرة للمشروع، كما تعتبر المبارزة هواية ديفيد بيكهام لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد الأسبق ومالك نادي إنترميامي الأمريكي حاليًا، إذ يمارسها مع توم كروز. 

أما جابريال باتيستوتا، فإنه يهوى رياضة ركوب الخيل بجانب كرة القدم، أما إبراهيموفيتش نجم إي سي ميلان الإيطالي فإنه يهوى صيد الأسماك والحيوانات البرية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة