سيدة تطعن زوجها بسبب الغيرة سيدة تطعن زوجها بسبب الغيرة

«الضحية البريء».. وزنها الزائد أفقدها التمييز فذبحت زوجها

هدى النجار الأحد، 24 يناير 2021 - 03:19 م

"الغيرة العمياء" تتمثل بشكلها الحقيقي في سيدة مكسيكية، أقدمت على طعن زوجها بسكينًا، بعد أن أفقدتها الغيرة "بصيرتها" بسبب عثورها على صورا له مع  امرأة أخرى، ولكن الصدمة أن الصور للزوجة نفسها قبل زيادة وزنها.

لم تجد هذه السيدة سوى طريق "الانتقام" من زوجها "الخائن"، لتوجه له عدة طعنات بسكينًا، بعد أن اشتعلت نيران الغيرة بداخلها، بعد عثورها على صورًا له معتقدة أنه على علاقة بسيدة أخرى.

ولكن تحقيقات الشرطة المحلية، أكدت على أنها صورة لها التقطت منذ سنوات قبل أن يزداد وزنها، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

اقرأ ايضا|  عذبها حتى الموت.. اليوم أولى جلسات محاكمة قاتل زوجته في السلام

وكانت لحظات ما قبل وقوع الجريمة بين الزوجين عبارة عن "عراك"، ولكنه على مسمع من الجيران، الذين قاموا على الفور بالاتصال بالشرطة، بعد سماعهم أصوات صراخ وشجار.

وقبل وصول رجال الشرطة، أشتد بينهم العراك، حتى قامت بأخذ سكينًا حادًا من مطبخها، وتقدمت نحوه لتوجه له عدة طعنات، تمكن الزوج من توقيفها، ولكنها عاودت لأخذ السكين مرة أخرى، وطعنته عدة طعنات متفرقة في جسده.

اقرأ أيضا|  «الزوجة الثانية» قتلت ضرتها حرقا في أطفيح

فيما تمكنت السلطات ببلدية "كاجيمي" في المكسيك من إلقاء القبض على الزوجة والتي تدعى "ليونورا إن"، لإصابتها زوجها "جوان" بسكين بعد اكتشافها عدة صور بهاتفه المحمول.

 واحتجزت الشرطة الزوجة، بينما  تم نقل الزوج إلى  المستشفى ويتلقى العلاج إثر الطعنات الخطيرة التي اخترقت جسده.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة