محافظ القاهرة
محافظ القاهرة


القاهرة تفوز بانتساب 18 مدرسة جديدة لليونسكو 

منةالله ممدوح- محمود كساب

الأحد، 24 يناير 2021 - 03:48 م

 

أعلن  د. مراد محمودي أمين المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتربية والعلوم والثقافة الالكسو، أثناء الاحتفال باليوم العربي للمسرح بالموافقة واعتماد انتساب المدارس بمحافظة القاهرة المرشحة للالكسو وإصدار شهادات لها.


 وتم ترشيح اللجنة الوطنية المصرية لليونسكو والالكسو لـ ٢٠ مدرسة على مستوى الجمهورية للانتساب للالكسو  نظرا لمشاركتهم في اليونسكو والندوات والدورات التي تنظمها لخدمة العملية التعليمية و الطلاب .


 يذكر أن المنظمة العربية حددت ترشيح   20مدرسة من كل دولة عربية وقد فازت  القاهرة  بانتساب  ١٨ مدرسة من ٢٠ مدرسة المرشحين من مصر وتتبع المدارس ١٨ الفائزة إلى ١٢ إدارة تعليمية من إدارات تعليم القاهرة وتتنوع المدارس الفائزة ما بين مدارس رسمي عربي ولغات ومتميز وقوميات ومدارس خاصة ومدارس تعليم فني وذلك من إجمالي ٦٥ مدرسة من القاهرة  منتسبة لليونسكو ومتقدمة للانتساب لليونسكو المنظمة الدولية للتربية والعلوم والثقافة .


وتم الإعلان رسميا أثناء حضور الندوة المنظمة من قبل الالكسو أون لاين للاحتفال باليوم العربي للمسرح حيث شاركت القاهرة بعدد ١٠ أعمال مقدمه من ١٠ مدارس منتسبة وتم قبول جميع الأعمال المقدمة وعرضها على القناة الخاصة بالمنظمة العربية للتربية والعلوم والثقافة الالكسو.

 

اقرأ أيضا :-المهندس علاء السقطى يدعو للاستثمار فى المحافظات 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة