جامعة المنصورة تستقبل وفد سفارة موريتانيا لدعم  التعاون المشترك
جامعة المنصورة تستقبل وفد سفارة موريتانيا لدعم  التعاون المشترك


جامعة المنصورة تستقبل وفد سفارة موريتانيا لدعم التعاون المشترك

حازم نصر

الأحد، 24 يناير 2021 - 04:05 م

استقبل الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة، وفد سفارة جمهورية موريتانيا بالقاهرة لبحث أوجه التعاون العلمي والأكاديمي المشترك.


ضم الوفد ودادي ولد سيدي هيبي سفير دولة موريتانيا بالقاهرة، الدكتور المختار الجيلاني المستشار الثقافي للسفارة.


وتناول اللقاء مناقشة سبل زيادة عدد الطلاب من موريتانيا الدارسين في جامعة المنصورة وقيام مكتب العلاقات الدولية بالتنسيق مع السفارة  للترويج لبرامج الدراسة الجامعية والدراسات العليا التي تقدمها جامعة المنصورة.

 

اقرأ أيضا| محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف والتطوير بالمحلة والسنطة


وأكد الدكتور أشرف عبد الباسط، أن جامعة المنصورة مهتمة بفتح مجالات التعاون الأكاديمي والبحثي والثقافي مع كل الجامعات الأفريقية في إطار توجه الدولة لتعميق الشراكة و التعاون مع الدول الأفريقية.


من جانبه، أعرب سفير موريتانيا عن سعادته لزيارة جامعة المنصورة العريقة، و تطلعه إلى إتاحة المجال لباحثي وطلاب دولة موريتانيا للدراسة داخل جامعة المنصورة كونها الأولى على الجامعات المصرية في أحدث تصنيف للتاميز للعام الثاني على التوالي.


حضر اللقاء من جامعة المنصورة الدكتور محمد عطية نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب والدكتور أشرف حافظ نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور تامر أبو السعد القائم بأعمال عميد كلية الطب والدكتور حسام الدين مصطفى المشرف على إدارة الوافدين والدكتور محمد الرفاعي مدير مكتب العلاقات الدولية بالجامعة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة