حملة داخل مترو الأنفاق
حملة داخل مترو الأنفاق


«المترو»: تحرير 94 محضر كمامة وضبط 95 بائع متجول خلال أسبوع

نشوة حميدة

الأحد، 24 يناير 2021 - 04:40 م

 

نفذت الإدارة العامة للأمن الداخلي بمترو الأنفاق خطة عمل بدأت من الساعة السابعة صباحًا وحتى الساعة الثامنة مساء، بقيادة  اللواء أحمد شكري مدير عام الإدارة العامة للأمن، وكلا من اللواء إبراهيم بخيت والعميد محمد عبدالكريم.

 

اقرأ أيضًا.. «ليست للرجال».. تعرف على عدد العربات «المشتركة» بمترو الأنفاق 

 

واستهدفت الحملة عدد من محطات الخط الأول ( المرج الجديدة - المرج - عزبة النخل - المطرية - عين شمس - سراى القبة - منشية الصدر - كوبرى القبة - الدمرداش - غمره - الشهداء - السيده زينب)، وأيضًا عدد من محطات الخط الثاني والثالث للمترو.

 

وأوضحت الشركة في بيانها، أن مثل هذه الحملات الغرض منها القضاء على كافة الظواهر السلبية داخل مرفق مترو الأنفاق وإحكام السيطرة على حركة الركاب عبر بوابات الدخول والخروج، كما تهدف أيضا إلى تسهيل ركوب المواطنين وعدم الإنتظار على الأرصفة، وكذلك الالتزام بإرتداء الكمامة وعدم نزعها داخل القطارات ومن يخالف ذلك يتم توقيع الغرامة الفورية المقررة بخمسون جنيهًا، ومن يمتنع يتم عمل محضر بمعرفة الشرطة وأيضًا للتصدى لظاهرة الباعة الجائلين والمتسولين داخل القطارات وضبطهم وتسليمهم إلى شرطة المحطه لعمل محاضر لهم.


وأعلنت الشركة أن المجهودات خلال الأسبوع الماضي أسفرت عن تسليم عدد ٩٥ بائع متجول إلى شرطة المترو وتم تحرير محاضر لهم، كما تم تحرير محاضر لـ٩٤ راكب لعدم التزامهم بالإجراءات الاحترازية وعدم إرتداء الكمامة.

 

ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل بتنفيذ خطة الدولة في تنشيط وتطبيق الإجراءات الاحترازية والتصدى لظاهرة الباعة الجائلين والمتسولين بالمحطات وداخل القطارات.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة