محافظ بني سويف يتفقد سوق الدهشوري لبحث سبل تطويره محافظ بني سويف يتفقد سوق الدهشوري لبحث سبل تطويره

محافظ بني سويف يتفقد سوق الدهشوري لبحث سبل تطويره

حمدي علي الأحد، 24 يناير 2021 - 06:07 م

أجرى الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، جولة تفقدية بسوق الدهشورى بشارع محمد متولى الشعراوي، بمرافقة عدد من التنفيذيين المعنيين.

وتفقد المحافظ البدائل المطلوبة لتطوير السوق، وتحويله لمكان حضاري بالتعاون مع صندوق تطوير العشوائيات التابع لرئاسة مجلس الوزراء، وذلك فى إطار خطة الدولة للقضاء على العشوائيات وتحويل أماكن الخدمات الحيوية لمواقع خدمية حضارية بحيث يكون الموقع لائقا بمقدم الخدمة ومتلقى الخدمات، خاصة بالأسواق ومواقف السيارات.

أقرا ايضا| 226 محضر كمامات وغلق 5 مراكز للدروس الخصوصية في بني سويف

وحرص المحافظ على تبادل الحديث مع الباعة المتواجدين بالسوق، مستمعا لمطالبهم ومقترحاتهم بشأن تطوير الخدمة بالسوق، وأبدى عدد من المواطنين رأيهم فى التطوير، ومتطلبات تحسين حركة البيع وتردد المواطنين على السوق.

وأِشار محافظ بنى سويف إلى أن المضى قدما فى ملف تطوير العشوائيات من أهم المهام التى يعمل عليها الجهاز التنفيذى بالمحافظة، مشيرا إلى أنه جرى مؤخرا افتتاح وتشغيل سوق ترعة البوصة كخطوة جادة فى القضاء على الأسواق العشوائية التي لا توفر خدمة جيدة تليق بالمواطن السويفي، ولا يوجد بها الانضباط المطلوب، وتشكل عائقا أساسيا لجهود استعادة الشكل الحضارى للمدن والميادين، وسبب رئيسى فى إعاقة الحركة المرورية.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة