مؤمن خليفة مؤمن خليفة

بدون أقنعة

العيون الساهرة

مؤمن خليفة الأحد، 24 يناير 2021 - 06:40 م

تحية احترام وتقدير لأبطال الشرطة.. العيون الساهرة على حماية جبهتنا الداخلية وهم يحتفلون اليوم بعيدهم ال 69.. تحية إجلال لهؤلاء الأبطال الذين دافعوا بشرف فى موقعة الإسماعيلية التى راح ضحيتها خمسون شهيدا وثمانون جريحًا على يد الاحتلال الإنجليزى فى 25 يناير عام 1952 بعد أن رفضوا تسليم سلاحهم وإخلاء مبنى المحافظة للاحتلال الإنجليزي.. وسيظل التاريخ يذكر أن القائد الإنجليزى وقف هو وجنوده يؤدون التحية العسكرية لأبطال الشرطة المصرية تقديرا لشجاعتهم وبسالتهم فى الدفاع عن أنفسهم وهم يغادرون أرض المعركة.

ذكرى هذه المعركة ستظل مناسبة تاريخية خالدة محفورة فى قلوب وعقول المصريين.. هذا العيد هو عيد لكل المصريين لأنه بفضل جهود هؤلاء الرجال وشجاعتهم الباسلة قضت الدولة على الإرهاب الغاشم ونجحت فى اجتثاثه من جذوره.. ونؤكد دوما أن دعم رجال الشرطة فرض على كل مواطن فهم يحملون أرواحهم على كفوفهم من أجل أمن وآمان المواطنين.

هذا الاحتفال هو تقدير من الدولة المصرية لأرواح الشهداء الذين سقطوا فى معركة الدفاع عن الوطن وعهد من الدولة باستمرار رعاية مصابى الشرطة الذين لم يبخلوا على بلدهم.. فرجال الشرطة قدموا وما زالوا يقدمون كل غال ونفيس من أجل الحفاظ على أمن وأمان واستقرار الجبهة الداخلية للبلاد.. كل التحية لرجال وزارة الداخلية الذين يسهرون على تنفيذ القانون وحماية المواطنين.. مبروك لشرطة مصر هذا التقدير الكبير من كل المصريين وتحية إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

العلاقات العامة بالداخلية

لعل وزارة الداخلية بكل صراحة هى الجهة الوحيدة فى بلادنا التى تهتم بكل صغيرة وكبيرة وكل ما ينشر فى الصحف ووسائل الإعلام.. رجال إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالوزارة يقومون بالرد على كل ما يثار فى الإعلام أولا بأول وهناك اهتمام بالتحقق من المشكلة والرد عليها.. هناك إدارة واعية تعمل وفق منظومة ناجحة وكل فرد فى المنظومة يعرف طبيعة دوره ولذلك لا شكوى على الإطلاق من أى تقصير.. لا منظرة أو تعالى على شكاوى المواطنين. ولذلك فإن تجربة الداخلية ناجحة بكل المقاييس.. كل التحية والتقدير للواء علاء الأحمدى مساعد الوزير للإعلام والعلاقات العامة وفريق العمل فى هذه الإدارة الناجحة.

الأحوال المدنية

"عايز تعرف البيت من جوه بص على مدخله" مقولة تنطبق على مصلحة الأحوال المدنية بالعباسية.. فى المدخل تجد من يسألك عن وجهتك ليدلك تروح فين ويبتسم فى وجهك.. ومقاعد مريحة تحت مظلة كبيرة تجلس فيها حتى ينادى عليك لتحصل على الخدمة المطلوبة.. لو هناك خطأ مثلا فى بطاقة الرقم القومى ستدخل إلى الضابط المسئول ليعالج الخطأ لو كنت على حق.. مكاتب ضباط الاتصال مفتوحة أمام أى مواطن للسؤال والاستفسار.. هناك زحام معمول حسابه قبل أن تذهب هناك.. ومن حسن حظى أننى قابلت العقيد شادى عبد العزيز ضابط الاتصال برئاسة القطاع.. رجل دمث الخلق يستقبلك بأدب جم ووجه مبتسم واستعداد لمساعدتك فى أى وقت.. صورة مشرفة لرجال الداخلية.. وآخرون كثر فى هذه المصلحة التى فيها أمن وآمان مصر.. الصورة جميلة فى هذا المكان تعكسها حركة تطوير مستمرة لتقديم الخدمة للمواطن.. شكرا للواء طارق صابر مساعد الوزير لقطاع الأحوال المدنية واللواء أمير بهجت مدير الإدارة العامة لرئاسة القطاع على جهودهما فى تيسير الخدمات للمواطنين ولرجال الأحوال المدنية كل التقدير.

الاخبار المرتبطة

إما السودان وإما السد إما السودان وإما السد الإثنين، 01 مارس 2021 08:01 م
       بالشمع  الأحمر بالشمع الأحمر الإثنين، 01 مارس 2021 07:56 م
     ياريت ياريت الإثنين، 01 مارس 2021 07:48 م

 

المبدع الصغير.. حلم وطن كبير المبدع الصغير.. حلم وطن كبير الأحد، 28 فبراير 2021 09:07 م
 فواصل فواصل الأحد، 28 فبراير 2021 08:09 م
السيتسم واقع السيتسم واقع الأحد، 28 فبراير 2021 08:07 م
الشائعات والمجتمع الشائعات والمجتمع الأحد، 28 فبراير 2021 08:06 م

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة