مترو الأنفاق مترو الأنفاق

خاص| «المترو» عن الوظائف الشاغرة: «أحاديث فيسبوكية»

نشوة حميدة الأحد، 24 يناير 2021 - 07:14 م

كشف أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي باسم مترو الأنفاق، حقيقة ما تداول خلال الأيام الأخيرة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بوجود وظائف شاغرة بمترو الأنفاق، وخاصة بالخط الثالث الذي يخضع لتنفيذ مراحل جديدة به خلال الفترة الحالية. 

وقال "عبدالهادي" لـ "بوابة أخبار اليوم"، إن هذا الكلام غير صحيح، موضحا أنه في حالة وجود وظائف بمترو الأنفاق، ستعلن عنها الشركة رسميا وفورا. 

وذكر متحدث المترو أن ما تردد بشأن مسابقة وظائف خالية وتعيين جديدة بالخط الثالث لمترو الأنفاق هو مجرد "أحاديث فيسبوكية" غير صحيحة. 

في سياق آخر، أعلنت إذاعة مترو الأنفاق عن استمرار توقيع غرامات مالية على الركاب غير الملتزمين بارتداء الكمامة الطبية داخل المرفق، موضحة أن شرطة النقل والمواصلات تنتشر بمختلف المحطات لضبط غير الملتزمين. 

وأكدت إذاعة المترو على ضرورة ارتداء الكمامات الطبية وعدم نزعها منعا لانتقال عدوى فيروس كورونا بين الركاب وتجنبا لدفع الغرامة المقررة من مجلس الوزراء بقيمة 4 آلاف جنيه للغرامة الواحدة. 

وأوضحت أن مرفق المترو هو ملك للمواطنين ويجب الحفاظ عليه وعلى سلامة ركابه باتباع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا.

إقرأ ايضا ..نقابة السكة الحديد: عفو رئاسي عن رئيس قطار واقعة «شهيد التذكرة»

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة