الدكتور رضا حجازي، الدكتور رضا حجازي،

نائب وزير التعليم لـ«المعلمين»: تحدثوا مع طلابكم عن تضحيات الشرطة

فاتن زكريا الأحد، 24 يناير 2021 - 07:19 م

طالب الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، معلمي مصر، بالحديث الدائم مع أبنائهم وطلابهم عن دور وتضحيات رجال الشرطة في تحقيق الأمن والأمان والاستقرار في ربوع الوطن، مؤكدا أهمية تنفيذ ذلك، ليصبح الطلاب جيلا واعيا منتميا لوطنه العزيز مصرنا الغالية بكل عزة وفخر.


وقال نائب وزير التعليم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، نصا "يوافق يوم 25 يناير من كل عام عيد الشرطة وقد جاء ذلك تخليدًا لذكري موقعة الإسماعيلية التي راح ضحيتها خمسون شهيدا وثمانون جريحًا من رجال الشرطة المصرية علي يد الاحتلال الإنجليزي في 25 يناير عام 1952 بعد أن رفض رجال الشرطة تسليم سلاحهم وإخلاء مبني المحافظة للاحتلال الإنجليزي .


وتقدم نائب وزيرالتعليم  بالتهنئة لجميع القيادات الامنية والضباط والجنود من رجال الشرطة بمناسبة عيدهم التاسع والستين وكل عام وأنتم بخير وحفظكم الله ورعاكم. واضاف دحجازي ، أنتهز هذه الفرصة وأدعو زملائي المعلمين بالحديث الدائم مع ابنائهم وطلابهم عن دور وتضحيات رجال الشرطة في تحقيق الامن والامان والاستقرار في ربوع الوطن و ذلك ليصبح ابنائنا و طلابنا جيلا واعيا منتميا لوطنه العزيز مصرنا الغالية بكل عزة و فخر ..و أدعو الله العلي القدير ان يُديم علينا الصحة والعافية والسلام والأمن والأمان والتقدم والازدهار والاستقرار والانتصار لمصر وشعبها.. كل عام وأنتم جميعاً بكل الخير والصحه والسعاده.. تحيا مصر . تحيا مصر . تحيا مصر" .

إقرأ ايضا .. وزير التعليم: تعديل مواد قانون التعليم الفني.. قريبا

 


 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة