صورة من المباراة
صورة من المباراة


مدرب بيلاروسيا يشكر مصر على تنظيم بطولة العالم: «لم نجد أي مشاكل»

شريف حنفي

الأحد، 24 يناير 2021 - 07:57 م

قال يوري شيفتسوف المدير لفني لمنتخب بيلاروسيا، إن فريقه لعب بشكل رائع أمام مقدونيا الشمالية.


وفاز منتخب بيلاروسيا على نظيره المقدوني الشمالي بنتيجة 30-26 في آخر مواجهاتهما بالبطولة، حيث ودعا البطولة من الدور الرئيسي في كأس العالم لكرة اليد مصر 2021.


وأضاف المدرب في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "المباراة كانت هامة لكلا المنتخبين، ولكننا كنا الأفضل واستحقينا الفوز". وتابع: "نحن راضون عن الذي قدمناه خلال البطولة، كنا قريبين من الفوز في عدد من المباريات ولكن التوفيق لم يحالفنا".


ووجه شيفتسوف، الشكر للقائمين على تنظيم بطولة مصر 2021، قائلا: "أود أن أشكر كافة القائمين على التنظيم، البطولة أقيمت في ظروف صعبة، ولكننا لم نجد أي مشاكل، نشكر مصر على تنظيم الحدث".


من جانبه، أكد أليه أستراشبيكن لاعب منتخب بيلاروسيا، أن منتخب بلاده استفاد بشكل كبير من البطولة، موضحا: "نحن فريق شاب، تعلمنا الكثير، وخرجنا باستفادة كبيرة من أجل البطولات القادمة".


واختتم: "كنا سعداء بالتواجد في مصر، وأريد أن أوجه الشكر لكافة المنظمين، كانت بطولة رائعة ونحن راضون عن كل شيء ولدينا انطباع جيد".


وعلى الجهة الأخرى، قال دانيلو بريستوفاك المدير الفني لمنتخب مقدونيا الشمالية إن "المباراة كانت صعبة جدا ولكن لاعبينا أدوا شوطا أول جيدا ولكن الأخطاء الدفاعية في الشوط الثاني تسببت في خسارة اللقاء" .


وقال المدير الفنى لمنتخب مقدونيا الشمالية: "الفريق يشهد إصابات قوية ومؤثرة وتسببت في تغييرات عديدة تسببت في الخسارة".


وأوضح: "لعبت مباراة اليوم بدافع الفوز دون النظر إلى تذيل المجموعة أو تحديد المراكز مطلقا" 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة