مونديال اليد
مونديال اليد


مونديال اليد| مدرب المغرب: شكراً مصر على التنظيم الرائع

شريف حنفي

الأحد، 24 يناير 2021 - 07:59 م

يشعر ماتيو جارالدا مدرب منتخب تشيلي بالفخر بأداء لاعبيه بعد الفوز الذي حققه على منتخب المغرب بنتيجة 28-17 ضمن لقاءات الجولة الثالثة لكأس الرئيس للمجموعة الثانية بالعاصمة الإدارية الجديدة في بطولة كأس العالم لكرة اليد مصر 2021.

وقال جارالدا في المؤتمر الصحفي للقاء: "سعيد بالفوز الذي حققناه اليوم على المغرب وأنا فخور بأداء اللاعبين في اللقاء ولقد قدمنا مستوى طيب في الشوطين وحققنا فوزا جيدا".

وأضاف: "تشيلي لعبت بذكاء وقوة ومهارة في هذه البطولة وأظهرنا جودتنا في كرة اليد، وأشعر بالرضا عن الفريق في بطولة العالم الحالية رغم النتائج التي حققناها".

وأتم: "سيكون لنا مستقبل جيد في اللعبة والفترة المقبلة سنبدأ التحضير الجيد لأولمبياد طوكيو حيث نريد الظهور بصورة مشرفة وهو طموح الجميع في بلادنا".

بينما قال إسيابان ساليناس لاعب تشيلي ورجل اللقاء: "سعيد للغاية بالنتيجة التي حققناها اليوم والفوز على المغرب وأيضا أهنئ المنافس على أدائه في اللقاء".

وأتم: "بشكل عام نحن راضون عن مستوانا في البطولة والأداء الذي قدمناه رغم النتائج التي لم تكن جيدة فقد واجهنا سوء حظ في بطولة العالم، لكن أمام لدينا مباراة آخيرة نسعى للفوز بها وختام المشاركة بشكل طيب".

بينما قال نور الدين بوحديوي مدرب المغرب: "في البداية أشعر بالرضا عن مشاركتنا في هذه البطولة، فنحن لم نستعد جيدا بسبب جائحة كورونا وإلغاء المباريات الودية والمعسكرات لكن قدمنا مستوى طيب في جميع مبارياتنا ولدينا فريق شاب لديه مستقبل وإمكانيات جيدة".

وأضاف: "مباراة الجزائر كانت نقطة فاصلة في مشوارنا هنا ولولا الخسارة كنا نلعب الآن مع فرنسا والنرويج في الدور الرئيسي في البطولة لكنها الرياضة، لكن بشكل عام نحن قدمنا مستوى طيب في البطولة".

وأتم: "في النهاية نحن ننتقل الآن لمباراة أخيرة في صالة آخرى بمصر وما أود أنه أقوله إنني أشكر الحكومة والدولة المصرية وجميع أعضاء اللجنة المنظمة على هذا التنظيم الرائع وكنا سعداء بالتواجد هنا، وأتمنى التوفيق لمنتخب مصر في مشوارها وأتمنى تتويجها بلقب بطولة العالم فهم يستحقون ذلك".

بينما قال علاء لعروسي حارس المغرب: "نمتلك فريق شابا وعدد من الناشئين في هذه البطولة لا يمتلكون الخبرات الكافية في بطولة العالم، لكن جميعهم قدموا أداء طيب في بطولة العالم".

وأتم: "أتمنى التوفيق لمنتخبي مصر والجزائر في مشوارهم بهذه البطولة، ونحن قدمنا أداء طيب في جميع المباريات ونسعى للتطور في البطولات المقبلة".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة