مونديال اليد
مونديال اليد


المدير الفني للجزائر: قدمنا صورة جيدة عن كرة اليد ببلادنا

شريف حنفي

الأحد، 24 يناير 2021 - 08:02 م

أعرب الفرنسي آلان بورت المدير الفني لمنتخب الجزائر بعد خسارة فريقه أمام سويسرا، عن سعادته بالأداء الذي قدمه لاعبيه خلال بطولة العالم كأس العالم لكرة اليد مصر 2021.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي للمباراة التي انتهت بفوز سويسرا بنتيجة 27 - 24، أن منتخبه أبلى بلاء حسنا خلال البطولة، وقدم صورة جيدة عن كرة اليد الجزائرية.

وأوضح أن القرعة ظلمته بوضعه في مجموعة بها العديد من المنتخبات المميزة والتي تمتلك الكثير من الخبرات العالمية وعلى رأسها منتخبات فرنسا والنرويج والبرتغال، إضافة إلى منتخب أيسلندا.

وأكمل: "فريقي تأثر اليوم بغياب رياض شهبور جراء الإصابة، إضافة إلى أن مسعود بركوس الذي خاض لقاء اليوم وهو مصاب وتأثر بنسبة 50 % بسبب إصابته".

وتابع: "مستمر مع محاربي الصحراء حتى منتصف العام الجاري وتحديدًا حتى إقامة دورة ألعاب البحر المتوسط، والتي تستضيفها الجزائر يونيو من العام الحالي".

فيما أكد رضواني صقر لاعب المنتخب الجزائري، أن زملاءه قدموا مباراة جيدة أمام فريق أرهق الكبار ونجح في تقديم مستوى مميز بالبطولة.

وأضاف أنهم دخلوا اللقاء على مرحلتين حيث حاولوا الفوز مع بداية المباراة ولكنهم لم ينجحوا في هذا الأمر ما جعلهم يحاولون اللحاق بهم والتعادل على أقل تقدير.

كما علق مايكل سوتر المدير الفني للمنتخب السويسري أنه سعيد بأداء فريقه خلال المباراة بشكل خاص والبطولة بشكل عام، مؤكدا: "الجزائر فريق جيد وقدم مباراة قوية للغاية أمامنا، وطالبت لاعبي فريقي بالمحافظة على تركيزهم خلال اللقاء".

وأضاف: "فخور بالفوز في 3 لقاءات بالبطولة"، حيث فاز منتخب بلاده على النمسا في الدور التمهيدي وعلى أيسلندا والجزائر في الدور الرئيسي.

فيما قال سيدري تينوويسكي لاعب المنتخب السويسري أن فريقه قدم عرضا مميزا واستطاع تحقيق الهدف من اللقاء وهو حصد نقاط المباراة ليحصد الفريق المركز الرابع بالمجموعة التي وصفها بـ"الحديدية"، مؤكدا أنه سيعود لبلاده بذكريات مميزة من البطولة.

وأضاف أن المنتخب الجزائري فريق جيد ويمتلك لاعبين مميزين قادرين على المنافسة في قادم الأحداث، موضحا: "سنذهب لبلادنا بذكريات جيدة عن مصر وبطولتها والتي شهدت تألقنا وإشادة الجميع بنا".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة