جلال دويدار
جلال دويدار


خواطر

لكل أبطال الشرطة فى عيدهم شكرا تضحياتكم من أجل مصر

جلال دويدار

الأحد، 24 يناير 2021 - 08:31 م

 

مع حلول اليوم الموافق يوم ٢٥ يناير لابد أن نتذكر تضحيات و مسيرة البذل والعطاء على مدى سنوات وسنوات للآباء والإخوة والأبناء.. من رجال الشرطة فى سبيل هذا الوطن. إتصالا بهذه المسيرة الطويلة يجرى الاحتفال بعيد الشرطة. هذا اليوم يتوافق وذكرى معركة الاسماعيلية.. التى خاضها أبطال هذا الجهاز الأمنى السيادى ضد قوات الاحتلال الانجليزى دفاعا عن الكرامة الوطنية ومواكبة للكفاح الشعبى سعياً إلى الاستقلال.

فى هذا اليوم الذى أصبح عيداً وطنياً تصدى رجال الشرطة لقوات الاحتلال رغم التفاوت الكبير فى العتاد والعدة. استمرت المعركة التى جرت لعدة ساعات داخل وخارج مبنى محافظة الاسماعيلية. قاتل وكافح هؤلاء الأبطال ببسالة واصرار حتى استنفدوا ذخيرتهم.. مفضلين الموت على الاستسلام.

هذا السجل الحافل من بطولات وتضحيات هؤلاء الآباء والإخوة والأبناء متواصل حتى الآن من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن وحياة وممتلكات اهاليه.

هذا الموقف البطولى المشرف عرضهم للتربص والتآمر من جانب جماعة الإرهاب الإخوانى. تم ذلك بعد أن تمكنت هذه الجماعة من السطو على أحداث ثورة ٢٥ يناير ٢٠١١ والاستيلاء بالتزوير ومساندة القوى الأجنبية والعملاء والإرهاب على حكم مصر.

بعد اسقاط الشعب لهذا الحكم الظلامي الاجرامي المخادع واصل رجال الشرطة إلى جانب اخوتهم رجال القوات المسلحة التصدى للتنظيمات الإرهابية المسلحة الإخوانية. تركز هدفهم فى هذه الحرب على حماية مقدرات الوطن. كانت محصلة هذه الحرب سقوط المئات منهم بين جرحى وشهداء فى عمليات التصفية لهذه البؤر الإرهابية إلى جانب التشكيلات والعصابات الاجرامية. إرتباطاً بهذا السجل الوطنى الحافل لرجال الشرطة فإن من حق مصر وشعبها الاحتفال بهذا العيد وأن يقولوا شكرا لهؤلاء الأبطال على البذل والعطاء.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة