أسماء حبشي والمستشارة الإعلامية عبير الصلاحات أسماء حبشي والمستشارة الإعلامية عبير الصلاحات

حرفية الإخراج ودور المخرج في دورة تدريبية للإعلاميات العرب

بوابة أخبار اليوم الأحد، 24 يناير 2021 - 08:46 م

أقام اتحاد الإعلاميات العرب بالتعاون مع جمعية بادرى للتنمية والتأهيل الخيرية دورة تدريبية بعنوان حرفية الإخراج ودور المخرج كقائد للعمل. 

قدم الدورة المخرج العالمي الدكتور قاسم ‏القضاة، وشهدت حضورا عالميا من دول عربية وغربية.

حضر الدورة مجموعة من الفنانين الأجانب وشاركوا بمشاهد تمثيلية باللغة الإيطالية والإنجليزية والعربية ولاقت الدورة نجاحا ساحقا ‏وفي سابقة لم تحدث من قبل حضر ما يقارب 600 مشارك عبر تطبيق زوم.

وتخلل الدورة التدريبية فقرات فنية من غناء  اوبرالي وعزف وأغاني عربية مما أضاف جوآ من المتعة والسعادة ‏والألفة لجميع الحاضرين وقالت رئيسة اتحاد الإعلاميات العرب الإعلامية اللامعة أسماء حبشي أن هذه الدورة جاءت استكمالا لأنشطة الاتحاد من الدورات التدريبية التي يقدمها اتحاد الإعلاميات العرب مجانا كخدمة للتثقيف ‏في كل أرجاء العالم وليس فقط للوطن العربي وبداية لتعاون كبير بين الاتحاد وجمعية بادرى.

وأعلنت عن مفاجآت كبيرة في مجموعة قادمة من الدورات التدريبية و التي سوف تسعد الجميع ‏كما أعربت المستشارة الإعلامية عبير الصلاحات عن سعادتها البالغة  في التعاون بين الاتحاد وجمعية بادرى للتنمية والتأهيل الخيرية والتى لها الكثير من الأعمال والفعاليات. 

وسوف يثمر هذا التعاون عن مجموعة من الأعمال التي يستفيد منها الجميع ‏وخاصة أن هذا التعاون بدأ بإهداء هذه الدورة التدريبية إلى المئوية الأردنية قيادة وشعبا وتعبيرا عن العلاقات التاريخية و الإخاء بين مصر والأردن.

‏كما عبر الفنانون الأجانب عن سعادتهم بالتعرف على نظرائهم في الوطن العربي والاستمتاع بهذه الدورة التدريبية وطريقة وأداء المخرج العالمي الدكتور قاسم القضاة كانت قاسما ‏مشتركآ بين الجميع لحضوره الطاغى و أدائه المتميز والذى أجمع عليه جميع الحضور
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة