أرشيفية
أرشيفية


«غواص» يكذب «الإرهابية»: استغلوا خلافاتي مع أسرة مفقود للزج باسم قوات الإنقاذ النهري

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأحد، 24 يناير 2021 - 09:20 م

لا تتوقف جماعة الإخوان الإرهابية، عن محاولات نشر الشائعات، وفبركة الحقائق لبث الفوضى وخلق حالة من عدم الثقة بين المواطنين وأجهزة الدولة.

واستغلت إحدى القنوات الموالية، للجماعة الإرهابية مقطع فيديو يتضمن إدعاء أحد الغواصين، منعه من محاولة انتشال جثمان غريق بترعة الإسماعيلية بمحافظة الشرقية، مضى على اختفائه عدة أيام.

وبتحديد الشخص المذكور ، يعمل بإحدى المدارس، ويعمل بمجال الغوص ومقيم بالدقهلية، حيث تم ضبطه وبسؤاله، تبين أنه عقب سقوط سيارة يستقلها 4 أشخاص من أعلى كوبرى الزوامل بترعة الإسماعيلية، بنطاق محافظة الشرقية، وتمكن قوات الإنقاذ النهرى من انتشال السيارة و3 أشخاص من مستقليها، ولم يتم العثور على قائدها. 

عقب ذلك اتفق أهالى قائد السيارة المفقود، على الاستعانة بالغواص المشار إليه للبحث عنه، وذلك نظير حصوله على مبلغ مالي، حيث حضر بمعداته لمكان الحادث، إلا أنه فوجئ بوجود قوات الإنقاذ النهرى، التى منعته من البحث بذات المنطقة، لقيامها بأعمال البحث، على إثر ما سبق غادر امتثالاً للتعلميات، وامتنع عن رد المبلغ لأهلية المفقود، الأمر الذى أسفر عنه وقوع مشادة كلامية بينهم، وتوجهوا لمركز شرطة بلبيس لتحرير محضر، إلا أنه تم الصلح فيما بينهم.

كما أضاف المذكور، قيامه بتسجيل مقطع الفيديو محل الواقعة، ونشره على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، إلا أنه فوجئ بتداوله على القنوات الموالية للجماعة الإرهابية، الأمر الذى دفعه لتسجيل مقطع آخر، لنفي علاقته بتلك القنوات أو الجماعة الإرهابية، ولم يستدل على وجود ثمة تجاوز من قبل قوات الإنقاذ النهرى حيال المذكور، وأن إدعائه بذلك جاء لخشية إدعاء أهليتة المفقود المذكور، قيامه بالنصب عليهم، ولإبراء ذمته أمامهم. 

اقرأ أيضا| ٢٥ يناير ٢٠٢١.. «التنسيقية» ورد فتح على جناين مصر

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة