أرشيفية
أرشيفية


«زوجة الأب».. المتهم الأول في اغتيال براءة 5 أطفال بالتعذيب و«العض»

عبدالعال نافع

الأحد، 24 يناير 2021 - 10:09 م

 

العديد من الجرائم البشعة تقع بحق الأطفال، ويكون المتهم الرئيسي هي زوجة الأب، التي تقسو وتتفنن في تعذيب أطفال زوجها، اللذين يقعون ضحية الظروف الأسرية سواء بالانفصال أو وفاة الأم، وفي النهاية يذهب هؤلاء الأبرياء إلى طريق الموت بسبب التعذيب.

«طفلة أكتوبر»

وفي واقعة تدخل ضمن سلسلة الجرائم البشعة، أقدمت ربة منزل على ضرب وتعذيب طفلة عمرها 3 سنوات، ابنة زوجها، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

البداية، عندما ورد بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر من مستشفى الشيخ زايد بوصول طفلة جثة هامدة عمره 3 سنوات، وبها آثار تعذيب في أماكن متفرقة من جسدها.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين وجود جثة طفلة وبها آثار تعذيب، وبعمل التحريات تبين أن زوجة الأب تعدت بالضرب والتعذيب على الطفلة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديها، ثم قامت المتهمة بنقل جثة الطفلة إلى المستشفى ولاذت بالفرار، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتكثف المباحث جهودها لضبط المتهمة.

«طفلة الإسكندرية»

في الإسكندرية تعذيب الطفلة يسر على يد والدها وزوجته واحتجازها لتصاب بجروح بالرقبة والساعدين والساقين وجروح متعفنة بالساق والقدم وكدمات بالظهر والجسم، بعد تجريدها من ملابسها بالكامل، وربطها بحبل من يديها وقدميها ورقبتها وانهيالهما عليها بالضرب لأكثر من 20 يومًا.

«طفلة المرج»

وفي المرج أيضًا جرت جريمة مقتل الطفلتين "ملك وجنا"، والطفل الثالث بواسطة الأم وزوجها وضرتها وثقها مقطع فيديو ودردشة نسائية، بعد أن ظهرت الأم شبه عارية بابتسامة متبادلة مع الزوج وتقدم على إغراق أطفالها داخل بانيو مليء "بالبطاس" لتشويه معالم الجثث، وبعدها يلقيهم الأب بمنطقة الرشاح ويعترف بتحريض زوجته الثانية: "هجبلك عربية تشتغل عليها، وهديك فلوس كمان" .

«طفلة بولاق»

وفي بولاق الطفلة "فايزة. ا" قُتلت على يد زوجة أبيها، "هانم" 59 سنة، بعد أن تعدت عليها بالضرب والتعذيب المبرح بعصا خشبية، والعض حتى فارقت الحياة.

«طفلة العجوزة»

وفي العجوزة تخلصت ربة منزل من "شهد. م"، ابنة زوجها البالغة 6 سنوات، بعدما كتمت أنفاسها بقطعة قماش حتى فارقت الحياة، بعد أن سمعتها أثناء حديثها مع أحد الأشخاص عبر المحمول، وهددتها بإخبار والدها.

اقرأ أيضا| مصرع طفلة صدمتها سيارة أعلى دائري المنيب

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة