يورجن كلوب يورجن كلوب

كلوب بعد الهزيمة أمام «يونايتد»: محمد صلاح قدم مباراة جيدة

محمد أنور الأحد، 24 يناير 2021 - 10:58 م

أعرب يورجن كلوب مدرب ليفربول خلال تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) عقب انتهاء اللقاء، عن رضاه للأداء رغم الأخطاء والخسارة أمام مضيفه مانشستر يونايتد، ليودع مبكرًا بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال كلوب إن الأداء كان متقاربًا بين الفريقين، وإن كان ليفربول الأكثر سيطرة واستحواذا على منطقة المناورة، مضيفا: "لكن يونايتد لعب على الأخطاء واستغل الغيابات ليحقق نصرا ثمينا، صعد به إلى ثمن نهائي الكأس، حيث سيلاقي وست هام يونايتد".

وأضاف كلوب: "كان هناك العديد من الأمور الجيدة، وكذلك بعض الأخطاء المتعلقة بالأهداف، إذا أردت الفوز عليك أن تكون في قمة مستواك ولم نكن كذلك، بالنسبة للهدف الأول لم نوفر الحماية، أردنا الفوز بشدة، أمور كهذه لا يجب أن تحدث لكنها حدثت، كانت هناك العديد من الأخطاء عند تلقي الكرة".
 
وأضاف: "يمكننا استخلاص بعض الأمور من هذه المباراة، نحاول التعلم من كل مباراة، إنها مباراة جيدة بالنسبة إلى محمد صلاح، جيدة بالنسبة للثقة، لكن ما قدمناه الليلة لم يكن كافيا".
 
وختم: "إذا فزت بمباراة تكون هناك بعض السلبيات، إذا خسرت مباراة يحدث الأمر ذاته أيضا، لكني شاهدت كم أراد الشبان الفوز بحق، عانينا من مشاكل في الهجمات المرتدة، كانت مباراة تتمتع بالحدة، لكنها احتوت كذلك على الإيجابيات".

كان اليونايتد قد حقق الفوز بتسجيل: "ماسون جرينوود، وماركوس راشفورد، وبرونو فيرنانديز" في الدقائق 26 و48 و78، فيما جاء هدفا ليفربول عن طريق النجم المصري محمد صلاح في الدقيقتين 18 و58.

وشارك النجم المصري محمد صلاح كأساسي مع ليفربول، بعدما غاب عن المباراة الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز، أمام بيرنلي (0-1)، فيما جلس السنغالي ساديو ماني على مقاعد البدلاء، مقابل عودة البرازيلي روبرتو فيرمينو.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة