صورة أرشيفية صورة أرشيفية

ثورة تصحيح الإسماعيلي تطيح بمدير التعاقدات.. ويلجأ لـ«القطبين» لإنقاذه    

بوابة أخبار اليوم الإثنين، 25 يناير 2021 - 02:38 ص

إبراهيم فتحي

يسابق مسئولو نادي الإسماعيلي، الزمن من أجل حسم العديد من الملفات المهمة داخل النادي، أبرزها ملف المدير الفني الجديد، وكذلك الصفقات المرتقبة والمنتظر حسمها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


ويقود المهندس أحمد عثمان النائب البرلماني والشقيق الأصغر لرئيس مجلس إدارة القلعة الصفراء المهندس إبراهيم عثمان، ما وصف بثورة التصحيح داخل الدراويش والتعاقد مع مدير فني أجنبي كفء، وذلك بتكليف رسمي  مجلس إدارة النادي وتعد أولى خطوات هذه الثورة، هي الإطاحة بمدير التعاقدات محمد خلف، والذي تمت إقالته بقرار من المهندس أحمد عثمان، إلى جانب منع دخوله النادي حتى إشعار آخر، وهو ما تم تنفيذه من قبل أمن ملعب الدراويش، الذي منع دخول «خلف» إلى النادي.


وقد بدأ عثمان التواصل مع إدارتي الأهلي والزمالك، من أجل حسم العديد من الصفقات الشتوية على سبيل الإعارة، ويأتي في مقدمته ثلاثي الزمالك محمد عبد السلام، ومحمود عبد العزيز، وعمر السعيد، إلى جانب بعض لاعبي الأهلي الذين خرجوا من حسابات الجهاز الفني.


وأشار المصدر إلى أن «عثمان» يقود أيضًا ملف المدير الفني الجديد، والذي من المنتظر أن يتم حسمه والإعلان عن المدرب قبل مواجهة بيراميدز المقبلة.


على صعيد آخر، يستأنف اليوم الاثنين، الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية على ملعبه، استعدادًا لمواجهة بيراميدز في الدوري.


ويستضيف الإسماعيلي، مساء السبت المقبل، نظيره بيراميدز على ملعبه، ضمن لقاءات الأسبوع التاسع من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.


وكان الفريق قد حصل على راحة سلبية بعد مواجهة المحلة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في الوقت الذي أرسل مسئولو النادي تظلمًا لاتحاد الكرة، ضد التحكيم في ظل الأخطاء التحكيمية التي انعكست على نتائج الفريق لاسيما في مواجهتي البنك الأهلي وغزل المحلة.

 

اقرأ أيضا | الإسماعيلي يطلب استعارة «عيد وعبد السلام» من الزمالك
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة