صورة موضوعية صورة موضوعية

الكينج وشيبة ومجد القاسم يحيون الشرطة بأغاني جديدة

محمد طه الإثنين، 25 يناير 2021 - 02:47 ص

حرص عدد من المطربين على طرح أغاني جديدة بالتزامن مع احتفالات عيد الشرطة والذي يوافق اليوم 25 يناير وترصد "بوابة أخبار اليوم" هذه الأغاني في السطور التالية...

1- محمد منير
طرح أغنية جديدة بعنوان "أبطال رجالة"، من كلمات الشاعر الغنائي أحمد حسن راؤول، والملحن مدين، والموزع الموسيقي أحمد عادل، ومكس وماستر خالد محسب.

وتحمل الأغنية الجديدة كلمات تعكس مدى حرص رجال الشرطة على التضحية من أجل المواطنين وحماية الوطن من المخاطر ومواجهة النيران وسط الأزمات، ووصفت كلمات الأغنية رجال وزارة الداخلية بالأبطال والأسود.

ويقول منير فى كلمات الأغنية: "الشعب بحاله معاكوا"، فى إشارة لمساندة الشعب المصرى بكامله لرجال الشرطة ودعمهم في الحرب التى يخوضنها ضد الإرهاب والجريمة.

وحملت كلمات الأغنية تعهد بالثأر لكل الشهداء الذين سقطوا غدرا بنيران الإرهابيين والمجرمين والخونة،  كما وجهت الشكر للشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل رفعة هذا الوطن .

https://www.youtube.com/watch?v=B0BJIU03f1Y&feature=emb_title

2- مجد القاسم وآية عبدالله

طرحت المطربة آية عبدالله نجمة برنامج صوت الحياة، دويتو بين المطرب السوري مجد القاسم، كليب أغنيتها الجديدة "لو هاتكلم عن مصر"  على موقع "يوتيوب"، وهي إهداء لمصر بمناسبة عيد الشرطة 25 يناير.

وكان التعاون بين كل فريق العمل يسوده الحب والسعادة والاحترام والفن الحقيقي، وقالت آية: "سعيدة باهدائي هذا العمل هدية لبلدي مصر وبغنائي مع الفنان الكبير المطرب السوري مجد القاسم فنان حقيقي متعاون متواضع وكذلك جميع فريق العمل".

الأغنية من كلمات اشرف ظريف، وتوزيع دكتور محمود صادق ، والحان محمد فهمي عبد الحميد.

ويقول مطلع الأغنية: "لو هاتكلم عن مصر تشهد كتب التاريخ عن شواريعها و مبانيها عن طيبه روح اهاليها اه عن نيل اصله من الجنه و ترابها مسك و حنه عن نسمة ساعة عصر لو هاتكلم عن مصر".

https://www.youtube.com/watch?v=z5a0gmZwIX0&feature=emb_title

3- أحمد شيبة

وجه التهنئة للشعب المصري والشرطة المصرية بمناسبة عيد الشرطة، قائلا: "كل سنة ومصر والشعب والشرطة بخير"، وأعلن استعداده لإطلاق أغنية جديدة ينتظر طرحها اليوم وتحمل اسم "هما دول رجالتك"، وهي من كلمات رضا المصري، وألحان حسين محمود، وتوزيع طه الحكيم.

 

اقرأ أيضا | عيد الشرطة الـ69 | 7 وزراء داخلية هزموا مخطط الإرهابية
 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة