صورة موضوعية صورة موضوعية

صراع شرس بين «ريما» و«الخطة العايمة» على وصافة الإيرادات

محمد طه الإثنين، 25 يناير 2021 - 03:33 ص

تتنافس في دور العرض السينمائي، 10 أفلام خلال الفترة الحالية، وهي: «وقفة رجالة» و«ريما» و«الصندوق الأسود» و«عفريت ترانزيت» و«خان تيولا» و«الخطة العايمة» و«زنزانة 7» و«توأم روحي» و«حظر تجول»، و«صابر وراضي» وهذه الأعمال تم طرحها للجمهور بعد انتشار فيروس «كورونا».

وشهد المركز الثاني صراع شرس بين فيلمي «ريما» و«الخطة العايمة» في شباك التذاكر أمس 24 يناير، حيث حقق الأول 21,301 جنيه، وحقق الثاني 21,215 جنيه في المركز الثالث، وذلك من إجمالي إيرادات الأفلام العشرة التي بلغت 348,944 جنيه.


فيلم «ريما» من بطولة محمد ثروت، ومايا نصري، والطفلة ريم عبد القادر، وإيهاب فهمي، وهالة فاخر، وفراس سعيد، ومها نصار، وأحمد أمام، وآية سليم، ومنى جمال، وأحمد فتحي، وعلاء مرسي، ومحمد جمعة، وتصوير أحمد عاشور، ومن تأليف أحمد أنور ومن إخراج معتز حسام.

 

تدور أحداث الفيلم حول فكرة الرؤى، هل كلها خير وهل بالفعل تتحقق أم قد يلعب القدر لعبته ويغير من مسار رؤية ما، ويجعلها شر على كل من ظهر فيها، فمن خلال الطفلة «ريما» والتي تدرك ما لا يعرفه الآخرون، نكتشف سر تاريخ يوم الثالث من مارس وما سيحدث به من جرائم نتيجة الصراع بين الحب والكراهية، فتتشابك أسرار تلك الجرائم بين كل أبطال الفيلم لكن الاجابة ستظل لدى «ريما».

 

كان رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قد أصدر قرارا في يونيو بإعادة فتح السينمات من جديد بعد إغلاقها بسبب «كورونا»، حيث تم السماح بفتح السينمات بنسبة استيعابية 25%، ثم تم زيادتها في سبتمبر إلى 50٪، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية والصحية لمنع انتشار الفيروس.

 

اقرأ أيضا| إيرادات السبت.. «خان تيولا» الأخير بـ138 جنيها فقط
 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة