شيكابالا شيكابالا

شيكابالا يرفض عرضا مغريا للرحيل عن الزمالك.. وتعثر انتقال أوناجم لسيراميكا

الخطيب جمال الإثنين، 25 يناير 2021 - 04:20 ص

رفض محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عرضًا مغريًا من أحد الأندية الخليجية للرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


وفضل قائد القلعة البيضاء الاستمرار مع الفريق في الفترة الحالية خاصة أنه جدد تعاقده مع الزمالك في الأيام القليلة الماضية لمدة موسمين، بخلاف الموسم الحالي، ورفض اللاعب مغادرة النادي رغم العرض المادي الذي تلقاه.


وكشف مصدر مقرب من شيكابالا عن أن العرض الذي تلقاه اللاعب كان من أحد الأندية السعودية للحصول على خدماته إلا أن قائد القلعة البيضاء أغلق الباب نهائيًا مفضلاً الاستمرار مع الزمالك.


وفي نفس الوقت أغلق محمود الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ملف الاحتراف بالدوري السعودي، ومن ناحية أخرى تعثرت صفقة انتقال المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك إلى نادي سيراميكا كليوباترا خلال الأيام القليلة الماضية، وكان الزمالك يرغب في التخلص من اللاعب في الفترة الحالية كي يتمكن النادي من التعاقد مع مهاجم أجنبي. 


وفي سياق آخر حرص البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض على الاجتماع باللاعبين للحديث عن أخطاء مباراة أسوان الأخيرة، واستأنف الفريق تدريباته بالأمس استعدادًا للقاء المقاصة المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ومن المنتظر أن تشهد المباراة المقبلة عودة كل من محمود علاء وحميد أحدد بعد تجهيزهما في الفترة الماضية.

 

اقرأ أيضا | شيكابالا لجمهور الزمالك: لن نفرط في الدوري وبطولة أفريقيا
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة