نائب محافظ المنيا يتابع الخدمة الطبية بمستشفى الحميات ويشهد التشغيل التجريبي لتأنك الاكسجين نائب محافظ المنيا يتابع الخدمة الطبية بمستشفى الحميات ويشهد التشغيل التجريبي لتأنك الاكسجين

نائب محافظ المنيا يشهد التشغيل التجريبي لتأنك الأكسجين بمستشفى الحميات

وفاء صلاح الإثنين، 25 يناير 2021 - 05:17 ص

كلف اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، نائبه الدكتور محمد محمود أبوزيد، بالمرور والمتابعة على مستشفى الحميات بمدينة المنيا، للاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، وسير العمل وانتظام الأطباء وأطقم التمريض، والتأكد من مدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا|محافظ الأقصر يهنئ الرئيس السيسي بعيد الشرطة

  تفقد نائب المحافظ خلال جولته أقسام المستشفى، وتابع سير العمل بها للوقوف على الاحتياجات الفعلية، ومدى توافر الأكسجين، والمستلزمات الطبية والوقائية، وإجراءات صرفه.

كما شهد نائب المحافظ التشغيل التجريبي لتأنك الاكسجين بالمستشفى، واطمئن نائب المحافظ على حسن سير العمل والتزام الأطقم الطبية باستقبال حالات الاشتباه بفيروس كورونا، ومتابعة تنفيذ خطة المحافظة لاتخاذ كافة التدابير اللازمة وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، لتمكينهم من أداء واجبهم على أكمل وجه وللحفاظ على سلامتهم.

 ونقل نائب المحافظ، شكر وتقدير اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، للأطقم الطبية في جميع المستشفيات على تحملهم المسئولية، وجهدهم في تقديم الخدمة الطبية للمرضى بالمحافظة، في ظل تلك الظروف الاستثنائية الراهنة

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة