صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


شوبير يكشف عن حكم مباراة الأهلي وبيراميدز

إبراهيم مدكور

الإثنين، 25 يناير 2021 - 10:28 ص

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره بيراميدز مساء غد الثلاثاء 26 يناير، على ملعب ستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الاسبوع العاشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.


وكشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمي الأهلي، ونائب الاتحاد المصري السابق عن حكم مباراة الجولة العاشرة لمباراة الأهلي وبيراميدز والمقرر إقامتها غدا الثلاثاء على ملعب استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الدوري المصري.


وقال حارس الأهلي السابق  غبر برنامجه الصباحي على " أون سبورت إف أم " إن جهاد جريشة سيكون بنسبة كبيرة حكماً لمباراة الأهلي وبيراميدز مضيفا  "كل الحكام الدوليين خارج مصر وبالتالى بنسبة كبيرة جهاد جريشة سيكون حكم مباراة الأهلي، وبيراميدز وبديله محمد الحنفي".


ويتصدر الأهلي قمة مسابقة الدوري الممتاز حاليا برصيد 20 نقطة، بعد خوض 8 مباريات، حقق الفوز في 6 منها، فيما تعادل في مباراتين، ويعتبر صاحب أقوى هجوم في البطولة، حيث أحرز 19 هدفًا، بينما تلقت شباكه 4 أهداف.

 

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته عصر امس الأحد بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للفريق لمدة 48 ساعة، عقب مباراة المقاولون العرب في الجولة الماضية من بطولة الدوري الممتاز.

 

يذكر أن نادي بيراميدز تقدم بشكل رسمي بطلب إلى اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة من أجل استقدام حكام أجانب لإدارة مباراة فريق الكرة أمام النادي الأهلي والمحدد لها يوم 26 يناير الجاري على استاد الدفاع الجوي في إطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

قبل معركة مونديال الأندية.. ترتيب منافس الأهلي في الدوري القطري

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة