الإسماعيلي
الإسماعيلي


«شوبير» يطالب الأهلي والزمالك بمساندة الدراويش

إبراهيم مدكور

الإثنين، 25 يناير 2021 - 10:40 ص

يسابق مسئولو نادي الإسماعيلي، الزمن من أجل حسم العديد من الملفات المهمة داخل النادي، أبرزها ملف المدير الفني الجديد، وكذلك الصفقات المرتقبة والمنتظر حسمها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتحدث  الإعلامي احمد  شوبير عن موقف الإسماعيلي  عبر برنامجه الإذاعي  قائلا "علي أبو جريشة وأحمد عثمان زاروا الزمالك وطلبوا لاعبية وطلبوا من الأهلى لاعيبة وفي رأيى لازم الأهلي والزمالك يساندوا الإسماعيلي ويقفوا جنبه في أزمته ولازم يكون في تضحية عشان قلعة الدراويش".

وطلب مسؤولو نادي الإسماعيلي من إدارة نادي الزمالك استعارة محمد عبد السلام مدافع القلعة البيضاء وأحمد عيد الظهير الأيمن الصاعد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الدراويش. 

ومن ناحية أخري طلب مسئولي الدراويش من مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب إستعاره بعض لاعبي الأحمر قبل غلق الإنتقالات الشتوية لصفوف برازيل مصر.

ويقود المهندس أحمد عثمان النائب البرلماني والشقيق الأصغر لرئيس مجلس إدارة القلعة الصفراء المهندس إبراهيم عثمان، ما وصف بثورة التصحيح داخل الدراويش والتعاقد مع مدير فني أجنبي كفء، وذلك بتكليف رسمي  مجلس إدارة النادي وتعد أولى الخطوات، هي الإطاحة بمدير التعاقدات محمد خلف، والذي تمت إقالته بقرار من المهندس أحمد عثمان، إلى جانب منع دخوله النادي حتى إشعار آخر، وهو ما تم تنفيذه من قبل أمن ملعب الدراويش، الذي منع دخول «خلف» إلى النادي.

الإسماعيلي يطلب استعارة «عيد وعبد السلام» من الزمالك

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة