جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


5 مطالب في اجتماع مجلس إدارة نقابة «النقل العام»

أسامة حمدي

الإثنين، 25 يناير 2021 - 12:02 م

 

بعث مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالنقل العام برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وجميع العاملين في وزارة الداخلية وأجهزتها، بمناسبة الاحتفال بالذكرى 69 لعيد الشرطة الموافق 25 يناير من كل عام.

شاهد أيضا: النقابات العمالية تؤكد على تطوير «الدلتا للأسمدة» على أرضها بطلخا 

وناقش "المجلس" مجموعة من القضايا التي تهم عمال قطاع النقل العام و"هيئته" وذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة المنعقد أمس الأحد 24 يناير.

وخرج الاجتماع بعدة قرارات، أبرزها مخاطبة لجان "الصحة" و"النقل المواصلات" و"التشريعية" بمجلس النواب، تنسيقا مع لجنة القوى العاملة، بشأن بعض المطالب، والمشاكل التي يعاني منها قطاع النقل العام لاسيما تطوير المستشفى وتحسين الخدمات الصحية المقدمة للعاملين، وكذلك خطة لتطوير هيئة النقل العام وزيادة مواردها، والإستفادة من إمكانياتها، إضافة إلى سرعة إصدار اللائحة التي تنظم العمل داخل "الهيئة" بما يحقق الإستقرار والتوزان في علاقة العمل .

وقرر الاجتماع سرعة تحديد موعد مع رئيس هيئة النقل العام السيد اللواء المهندس رزق علي مصطفى أبو علي، ورئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر جبالي المراغي بشأن النقاش حول التحديات التي تواجه عمال قطاع النقل العام.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة