وليد سليمان وموسيماني
وليد سليمان وموسيماني


قبل مونديال الأندية.. خالد بيومي يوجه رسالة قوية لـ«موسيماني» الأهلي 

إبراهيم مدكور

الإثنين، 25 يناير 2021 - 01:16 م

 

يلتقي النادي الأهلي نظيره فريق الدحيل القطري، ضمن منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها قطر في الرابع من فبراير المقبل، وذلك بحسب القرعة التي أجراها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».


يخوض الأهلي تجربة جديدة في مونديال الأندية 2021  بآمال وطموحات عريضة، بعدما سبق أن كان أول فريق إفريقي وعربي ينجح في الصعود إلى منصة التتويج لتقلد الميدالية البرونزية في نسخة البطولة عام 2006، بالإضافة إلى نجاحه في حصد المركز الرابع في مشاركته الرابعة بالبطولة عام 2012.


وجه المحلل الرياضي خالد بيومي، رسالة للجهاز الفني والاداري بالنادي الأهلي، بشأن لاعب الفريق وليد سليمان.


وكتب "بيومي" على الصفحة الرسمية الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "رسالتي إلى الجهاز الفني والاداري للنادي الأهلي بعدم التفكير في استبعاد وليد سليمان من القائمة المشاركة في كأس العالم للأندية، يمثل عامل الخبرة الدولية الوحيد داخل كل عناصر الفريق ولذا يحتاجه الاهلي داخل وخارج الملعب اتمنى".

 

ويظهر الأهلي في مونديال الأندية للمرة السادسة في تاريخه كثاني أكثر فرق العالم مشاركة في البطولة، بعدما نجح في حصد لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا 2020 على حساب منافسه التقليدي الزمالك في السابع والعشرين من نوفمبر الماضي، وذلك للمرة التاسعة في تاريخه، معززًا رقمه القياسي في عدد مرات الفوز باللقب الأقوى في البطولة الأفريقية.


وقرر النادي الأهلي، خضوع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد مرة أخري يوم 27 يناير الجاري قبل السفر للمشاركة في كأس العالم للأندية في قطر.

خوفا من فقدان لاعبيه.. قرار جديد للاهلي قبل السفر لمونديال الأندية

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة