ازالة الإشغالات وتعديات الباعة الجائلين في المنيا
ازالة الإشغالات وتعديات الباعة الجائلين في المنيا


استمرار حملات إزالة الإشغالات وتعديات الباعة الجائلين بشوارع المنيا | صور

وفاء صلاح

الإثنين، 25 يناير 2021 - 02:26 م

قاد العميد محمد صلاح ابوكريشة رئيس مركز ومدينة المنبا، في محافظة المنيا حملة مكبرة لإزالة الاشغالات والتعديات ورفع كل المخلفات بأحياء مدينة المنيا  بحي وسط وجنوب وغرب مدينة المنيا.

يأتي ذلك في إطار خطة المركز والمدينة لمكافحة الاشغالات والقضاء على جميع العشوائيات والمخالفات والتعديات التي تسيء إلى المظهر الحضاري وتسبب إشغال وإعاقة المرور بالطريق العام وانتشار المخلفات والقمامة مكلفًا نواب رئيس  المدينة ورؤساء الأحياء  ورؤساء القري  بالإشراف على حملات رفع الاشغالات واستمرارها بالتنسيق فيما بينهم وشرطة المرافق لإزالة المخالفات في جميع الأحياء والقري والكباري لتحقيق الانضباط للشوارع وعدم السماح بالتعدي على الرصيف والشارع وإلزام أصحاب المحلات التجارية بمحلاتهم وعدم فرش بضاعتهم بالطريق لتخفيف الزحام المروري وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وحقهم في المرور الآمن بالشوارع، لافتًا أنه لا تهاون في تطبيق القانون حتى يتم القضاء نهائيًا على جميع المظاهر العشوائية بالمدينة. وبخاصة كوبري القنطرة. 

 رافق رئيس  المدينة  في جولته المهندس  حامد فخري  نائب رئيس المدينة و عرفات عبد الله رئيس حي وسط وايمن حسانين رئيس حي جنوب ورمضان جمال رئيس حي غرب  ومدير إدارة الاشغالات وحسن العدوي، ، حملة مكبرة بنطاق المدينة، لإزالة التعديات والإشغالات من الطريق العام، والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ، حملات تفتيشية لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية .

توجهت الحملة إلى شارع  محمد بدوي ومنطقة الحبشي وخلالها تم التفتيش على المحلات  ورفع الاشغالات من الباغة الجائلين  المتواجدة بالشارع ومراعاة النظافة العامة بالمكان، كما توجهت الحملة إلى شوارع كوبري القنطرة و سكة تلة، وتم ضبط عدد  أفراد بدون كمامات وطلب المواطنين التصالح الفوري حيال المخالفةو دفع قيمه الغرامة.

 وشدد رئيس مدينة المنيا العميد محمد صلاح ابوكريشة، على  اصحاب المحال التجارية ومحلات الجزارة بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، والنظافة العامة حرصا على سلامة المواطنين في ظل هذه الظروف، والتأكد من صحة التخزين لسلامة المنتج. كما تم رفع الاشغالات والتحفظ على عدد من المضبوطات التي تشغل حرم الطريق العام.

 كما وجه كريشة علي  نواب رئيس المدينة ورؤساء الاحياء والقري باستمرار دورية المتابعة  للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا بنطاق المركز والمدينة.

اقرأ أيضا| محافظ المنيا يوجه بتنفيذ حملات لإزالة الإشغالات بمنطقة الحبشي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة