اللواء محمد نجم،  مساعد وزير الداخلية الأسبق اللواء محمد نجم،  مساعد وزير الداخلية الأسبق

مساعد وزير الداخلية الأسبق: الاحتفال بعيد الشرطة يمثل تجسيدا للنضال المصرى

أحمد عبدالرحيم الإثنين، 25 يناير 2021 - 02:28 م

قال اللواء محمد نجم،  مساعد وزير الداخلية الأسبق والخبير الأمنى، إنه على مدى التاريخ الحديث والقديم يرفض الشعب المصري دائما من يريد أن يفرض سيطرته وإرادته عليه.


وأكد "نجم" خلال لقائه  عبر قناة "ten" الفضائية، اليوم الأثنين، أن الإحتفال بعيد الشرطة يمثل تجسيدا لفصل من فصول النضال المصرى ضد الاستعمار وضد محاولة السيطرة على إرادته.
 
وأضاف الخبير الأمنى، أنه منذ بداية التاريخ هناك وقفات عديدة للشعب المصرى ضد من يحاول أن يفرض إرادته عليه حتى أخر فضل وهو محاولة فئة إرهابية لبسوا عباءة الدين وحاولوا السيطرة على الشعب المصري.

واكد  مساعد وزير الداخلية الأسبق، أن الشعب المصرى قام بثورة 30 يونيو ورفض سيطرة تلك الجماعة الإرهابية على الأراضي المصرية، متابعا أن معركة 25 يناير أتت حين رفض الرائد مصطفى رفعت ومعه عدد من الجنود تسليم أسلحتهم ومديرية أمن الإسماعيلية إلى المستعمر الإنجليزي، فدارت معركة غير متكافئة بالمرة بينهم.

وأشار اللواء محمد نجم،  مساعد وزير الداخلية الأسبق والخبير الأمنى، إلى أنه فى تلك المعركة أستشهد أكثر من 50 شهيدا من الشرطة من أجل توصيل عدم الاستسلام، حيث أن هناك فارقا بين أداء الرسالة والوظيفة، متابعا أن رسالة رجل الشرطة الدفاع عن أمن الوطن.

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة